السبت، 26 أكتوبر 2024

11:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجيش الإيراني: دفاعاتنا تصدت لأعداد كبيرة من الصواريخ الإسرائيلية

الدفاعات الجوية الإيرانية - أرشيفية

الدفاعات الجوية الإيرانية - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت هيئة الأركان العامة التابعة للجيش الإيراني، اليوم السبت، إن دفاعتهم تصدت لعدد كبير من الصواريخ التي أطلقت من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، ومنعت دخول الاحتلال الإسرائيلي إلى الأجواء الإيرانية.

وأضافت هيئة الأركان الإيرانية في بيان نقلته وسائل إعلام إيرانية، أن الهجمات الإسرائيلية استهدفت منظومات رادار حدودية في محافظتي إيلام، وخوزستان، وضواحي العاصمة الإيرانية طهران.

وتابعت هيئة الأركان العامة الإيرانية، أن الصواريخ التي أطلقتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، تحمل رؤوس متفجرة خفيفة، تعادل حوالي خمس رؤوس حربية في الصواريخ الباليستية الإيرانية، مضيفًا أن بعض المواقع تعرضت لخسائر محدودة، حيث تم إصلاح كامل هذه الخسائر في بعض المواقع والعمل جاري على إصلاح البعض الآخر.

وأكدت هيئة الأركان للقوات المسلحة الإيرانية، أن إيران تحتفظ بحقها القانوني والمشروع بالرد في الوقت المناسب على الهجمات الإسرائيلية الأخيرة، مؤكدين ضرورة وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

يذكر أن الجيش الإيراني، أعلن صباح اليوم عن سقوط 2 من القتلى، خلال عملية التصدي لمقذوفات قوات الاحتلال الإسرائيلي، التي ضربت أهدافًا في إيران فجر اليوم السبت.


تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search