السبت، 26 أكتوبر 2024

10:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مشاهدة مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي 2024

الهلال

الهلال

رحمة عويس

A A

بث مباشر، مشاهدة مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي 2024، تترقب جماهير كرة القدم في السعودية بفارغ الصبر اللقاء المرتقب الذي سيجمع بين فريقي الهلال والتعاون، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

سيستضيف ملعب المملكة أرينا هذا لقاء الهلال والتعاون في الدوري السعودي 2024 المثير، حيث يسعى فريق الهلال، المعروف بلقب "الزعيم"، إلى مواصلة مسيرته الناجحة والحفاظ على موقعه في صدارة جدول الترتيب.

 الهلال، الذي يتمتع بتاريخ عريق في الدوري السعودي، يسعى لتحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط.

موعد مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي 2024

تبدأ مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، مما يتيح لعشاق الفريقين متابعة اللقاء بشكل مباشر، سيكون ملعب المملكة أرينا المكان الذي ستدور فيه أحداث هذه المواجهة المثيرة.

الهلال السعودي

بث مباشر مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي 2024

يمكن للجماهير متابعة أحداث المباراة عبر قناتي SSC HD وSSC SD، حيث تنقل شبكة قنوات إس إس سي الرياضية مباريات الدوري السعودي بشكل حصري. 

معلق مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي 2024

وقد تم إسناد مهمة التعليق على هذه المباراة للمعلق المعروف عبد الله الحربي، مما يضيف طابعًا مميزًا على أجواء اللقاء.

موقف فريق الهلال والتعاون في الدوري السعودي

ويدخل فريق الهلال السعودي اليوم قبل مباراة التعاون في الدوري السعودي 2024 وهدفه تحقيق تحقيق الثلاث نقاط، مستفيدًا من الدعم الكبير من الجمهور والأرض، بالإضافة إلى وجود نجومه البارزين وعلى رأسهم ميتروفيتش.

ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة، التي جمعها من 7 مباريات بفعل 7 انتصارات.

ومن جهة أخرى، يسعى فريق التعاون قبل لقاء الهلال في الدوري السعودي 2024 إلى تحقيق مفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية أمام فريق الهلال، ويأتي التعاون في المركز الثامن في ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، نتيجة فوزه في 3 مباريات وتعادله في مباراتين، وهزيمة في مباراتين.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search