الأحد، 27 أكتوبر 2024

12:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

أحمد كامل

A A

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريق مجانية لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويمكن لعشاق الساحرة المستديرة وفريق مانشستر سيتي مشاهدة مباراتهم أمام ساوثهمبتون، عن طريق خدمة بث مباشر مباراة  مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويقدم موقع الجمهور الإخباري خدمة بث مباشر مباراة  مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون، في تمام الساعة الخامسة مساءً، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتقام المباراة لحساب مباريات الأسبوع التاسع من البريميرليج.

مانشستر سيتي

 

شاهد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويواجه فريق مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي، للسير نحو الحفاظ على اللقب وتُبث المباراة على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق المعلق المميز الشهير خليل البلوشي، ما يتيح لعشاق كرة القدم فرصة متابعة الحدث بأدق التفاصيل.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون؟

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، إذ حقق 6 انتصارات من أصل 8 مباريات وتعادل في مواجهتين، بينما يعاني ساوثهامبتون من أزمة نتائج، حيث يقبع في المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة فقط، بعد تعادل وحيد و7 هزائم.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search