السبت، 26 أكتوبر 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجبهة الداخلية تعلن إطلاق صفارات الإنذار داخل 5 مناطق بسبب هجمات حزب الله

الشمال الإسرائيلي - أرشيفية

الشمال الإسرائيلي - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت الجبهة الداخلية لجيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إن صفارات الإنذار دوت في منطقة المنارة، الواقعة في الجليل الأعلى المحتلة، بعد رصد عمليات إطلاق للصواريخ من الجنوب اللبناني.

وذكرت الجبهة الداخلية التابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، أن صفارات الإنذار دوت في مناطق متعددة في الداخل الإسرائيلي، من بينها كريات شمونة، ومرغليوت، ومسغاف عام نتيجة اختراقات صاروخية.

وفي السياق ذاته، قال حزب الله اللبناني، إنه هاجم باستخدام سرب من المسيرات الانقضاضية تجمعًا لقوات الاحتلال الإسرائيلي، في منطقة كسار كفار جلعادي في محيط مستوطنة يعرا، مؤكدًا تحقيق إصابات في صفوف قوات الاحتلال.

وأضاف حزب الله اللبناني، أنه قصف تجمعًا لقوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع روسيات العلم، الواقعة في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة.

وذكرت وسائل إعلام عبرية مختلفة خلال تقارير إعلامية، أن حزب الله اللبناني حطم رقمًا قياسيًا جديدًا، بعد الإعلان عن عدد الهجمات التي وقعت خلال اليوم، حيث أعلن الحزب اللبناني عن قيامه بتنفيذ أكثر من 47 هجمة ضد أهداف إسرائيلية في مناطق مختلفة، من بينها الجليل الأعلى المحتل، والجولان ومناطق أخرى في الشمال.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search