السبت، 26 أكتوبر 2024

12:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعلام إسرائيلي: العملية البرية في لبنان ستنتهي بعد أسبوعين على الأكثر

جنوب لبنان - أرشيفية

جنوب لبنان - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

نقلت هيئة البث الإسرائيلي تصريحات عن مسؤولين كبار في المؤسسة الأمنية اليوم الجمعة، قولهم إن العملية البرية التي ينفذها الجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان في مراحلها النهائية.

وأضافت هيئة البث الإسرائيلية نقلًا عن السؤولين، أنه من المتوقع أن ينهي الجيش الإسرائيلي المناورة البرية بصورة كاملة خلال أسبوع أو أسبوعين من الآن.

هاليفي يعلن إمكانية إنهاء العملية في لبنان

ويذكر أن رئيس أركان الاحتلال الإسرائيلي هارتسي هاليفي قال أمس الخميس، إنه يمكن الوصول إلى نهاية العملية البرية في الجبهة الشمالية مع حزب الله اللبناني.

وأوضح هاليفي في كلمته المسجلة، أن الوقت الآن مناسب من أجل التوصل إلى نهاية للحرب في الجبهة الشمالية، مع حزب الله في لبنان، بعد أن تمكن الجيش من القضاء على التسلسل القيادي بالكامل داخل الحزب.

وأضاف رئيس هيئة الأركان الإسرائيلية، أن الضغط العسكري الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة، يقربنا من الإنجازات الخاصة بالحرب، مضيفًا أنه متبقي القضاء على أحد قادة حماس في قطاع غزة والمتواجدين في الشمال، والذي يعد القضاء عليه إنجاز كبير.

وأوضح هارتسي هاليفي، أن الهدف الحالي بالنسبة للجيش هو هزيمة لواء شمال قطاع غزة، وأن الضغط الحالي يقربنا إلى المزيد من الإنجازات، قائلا: لا نعلم ما سنواجه غدًا أو أين سنلغب.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.


 

search