السبت، 26 أكتوبر 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أخرهم جيهان سلامة، أبرز الفنانين من النجومية لفراش المرض

نجوم على سرير المرض

نجوم على سرير المرض

ياسمين شهاب

A A

تصدرت الفنانة جيهان سلامة، مؤشر البحث الأشهر «جوجل» وذلك عقب الكشف عن تفاصيل إصابتها بمرض السرطان والتعافي منه ولم تُعلن عن وقت إصابتها بأي تفاصيل.

جيهان سلامة تكشف تفاصيل إصابتها بسرطان نادر

وحلت الفنانة جيهان سلامة، ضيفة ببرنامج «كلام الناس»، حيث تحدثت عن الأزمة الصحية التي مرت بها عام 2018، وإصابتها بورم حميد في الرحم، وقيامها بعمل عملية جراحية، ورغم ذلك انتشر الورم بعد ذلك في القولون والمعدة، وكان نوع السرطان الذي أصيبت به نادرًا.

بعد تعرضها للضرب من زوجها وإصابتها بمرض نادر.. من هي جيهان سلامة

وقامت الفنانة جيهان سلامة، بإجراء عملية جراحية استمرت حوالي 14 ساعة، حيث كان نوع السرطان الذي أصيبت به هو «سرطان الغشاء البريتوني»، وعقب فترة طويلة من العلاج تمت إزالة جميع الأورام وحالتها الصحية الآن مستقرة.

نجوم الفن.. «مش بخير»

وبالتزامن مع إعلان الفنانة جيهان سلامة، عن إصابتها بمرض السرطان، نرصد معًا عبر موقع الجمهور الإخباري أسماء العديد من الفنانين الذين تعرضوا لوعكات صحية خلال الفترة الماضية.

تأخر الحالة لـ عمرو محمد علي

يٌعاني الفنان عمرو محمد علي، من أزمة صحية كبيرة، منذ فترة زمنية طويلة حيث أنه يُعاني من مرض التصلب المتعدد، وتم نقله لإحدى المستشفيات لتلقي العلاج، وكانت والدته قد طالبت الجمهور بالدعاء له لأنه يمر بحالة صحية سيئة.

خاص ''لها'' - عمرو محمد علي ينفي تصريحات شقيقته.. هذا ما قاله | Laha  Magazine

إيمي سمير غانم تخفي عن جمهورها مرضها

وظهرت الفنانة إيمي سمير غانم، في صورة لها وهي تخضع لجلسة أكسجين ولم تفصح عن أي تفاصيل عن حالتها الصحية، ولكن زوجها الفنان حسن الرداد صرح بأن زوجته تُعاني من حساسية ليس أكثر وأن حالتها الصحية مستقرة.

تفاصيل مرض إيمي سمير غانم: آخر تطورات حالتها الصحية ومشاركتها المرتقبة في  رمضان 2025 - موجز الأنباء

سقوط الفنان صبري عبد المنعم  أثناء التصوير 

وسقط الفنان الكبير صبري عبد المنعم، أثناء تصويره إحدى المشاهد في فيلم «المدرسة» وتم نقله إلى أحد المستشفيات، وتبين أنه كان على وشك أزمة قلبية وأنه يُعاني من مشكلة صحية في الرئة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search