الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيمي سمير غانم تبهر متابعيها بأغنية راب على المسرح (فيديو)

إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم

مصطفى شلي

A A

كشف الفنان حسن الرداد، عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث نشر عبر قناته الرسمية على الموقع العالمي «يوتيوب» وهي عبارة عن أغنية من أداء زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، فقد لاقت استحسانا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي، وأشاد بها العديد من مستخدمي السوشيال ميديا.

 ونشر الفنان حسن الرداد، مقطع فيديو جديد عبر حسابه الرسمي على موقع «يوتيوب»، وكان المقطع لأغنية «كروانة» من أداة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وانتشرت الأغنية على كافة منصات التواصل الاجتماعي، وقد حظيت على العديد من الإرشادات الإيجابية على العمل، وكانت تلك التجربة من ضمن أغاني المسرحية الجديدة التي تحمل اسم «التلفزيون»، التي تشارك فيها مع زوجها، والفنان أوس أوس، ومحمود حافظ، وسليمان عيد، وبدرية طلبة.

الأغنية من تأليف و تلحين صلاح دوشة، وستايلست عبير انصاري، ومصمم استعراض مصطفى حجاج، وقد ظهرت الفنانة إيمي، بطريقة مشابها لمسلسلها «نيللي وشريهان»، حيث قامت بالعديد من الرقصات الاستعراضية، وتعتبر الأغنية فقرة استعراضية بحتة ضمن أحداث العمل.

أحداث مسرحية التلفزيون

مسرحية التليفزيون تدور في إطار كوميدي، حول شخصيتي كروانة التي تقدمها الفنانة إيمي سمير غانم، وحفظي التي يقدمها الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنيان، وبعد مرور ثلاثين عامًا، ولكنهما يجدان معه ضمن الهدايا تلفزيون سحري، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته.

أبطال مسرحية «التلفزيون»

تشهد مسرحية «التلفزيون» عددا كبيرا من نجوم الكوميديا في مصر منهم الفنان حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، بدرية طلبة، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وهي من تأليف أحمد سعد، إبراهيم صابر، ومحمد خطاب، وإخراج محمد الصغير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search