السبت، 26 أكتوبر 2024

07:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جوميز يحضر مفاجأة لـ أحمد فتوح عقب تألق بنتايك وقرب انتهاء أزمته

أحمد فتوح ومحمود بنتايك

أحمد فتوح ومحمود بنتايك

أحمد كامل

A A

يجهز البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مفاجأة للاعب الفريق أحمد فتوح، والذي يستعد للعودة إلى المستطيل الأخضر، بعد اقتراب انتهاء أزمته في قضية دهس فرد أمن على طريق الساحل الشمالي.

ويقترب أحمد فتوح من العودة للملاعب مرة أخرى، بعد ابتعاده طوال الفترة الأخيرة، بسبب قضيته الشهيرة مع أسرة رجل الأمن الذي وافته المنية عقب اصطدامه بسيارة فتوح على طريقة الساحل.

وتزامن اقتراب فتوح للعودة إلى المستطيل الأخضر، مع تألق لاعب الزمالك الجديد، المغربي محمود بن تايك، في مركز الظهير الأيسر، مما أثار إعجاب البرتغالي جوزيه جوميز.

مفاجأة جوميز للاعب الزمالك أحمد فتوح

ويدرس جوميز استغلال الثنائي في تشكيل الزمالك الأساسي، عن طريق تغيير مركز لعب أحمد فتوح، من الظهير الأيسر إلى وسط الملعب.

وسبق للمدرب البرتغالي استغلال أحمد فتوح في وسط الملعب، بدلاً من مركز الظهير الأيسر، مما يدعم قرار تغير مركزه خلال الفترة المقبلة.

ويستعد نادي الزمالك، لمواجهة البنك الأهلي، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل بإستاد السلام ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعرض الزمالك  للهزيمة أمام غريمه الأهلي، بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، أمس الخميس، في نهائي السوبر المصري، والذي أقيم على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search