السبت، 26 أكتوبر 2024

02:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استعدادا للموسم الجديد، الزمالك يستعيد محمد عبد الشافي

محمد عبد الشافي

محمد عبد الشافي

إسلام محمد

A A

أنهى مسئولو القلعة البيضاء إجراءات قيد اللاعب محمد عبد الشافي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، وذلك بعد تماثله للشفاء من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وجاء ذلك بفرمان من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم الجديد، ليبدأ اللاعب مرحلة جديدة مع الفريق.

ويواصل ظهير أيسر الفريق برنامج التأهيل الخاص به، والمتابعة مع طبيب الفريق، تمهيدا للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية وبداية موسم جديد مع الفارس الأبيض.

ويستعد الفريق الكروي الأول لكرة القدم لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل بإستاد السلام ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد خسر من غريمه النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، أمس الخميس، في نهائي السوبر المصري، والذي أقيم على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search