السبت، 26 أكتوبر 2024

08:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تزامنًا مع الهجوم الإسرائيلي على إيران، حزب الله يستهدف قواعد جوية وعسكرية للاحتلال

استهداف قواعد عسكرية إسرائيلية

استهداف قواعد عسكرية إسرائيلية

مارسيل أيمن

A A

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، أنه شنّ هجومًا بواسطة طائرات مسيّرة انقضاضية استهدفت قاعدة جوية إسرائيلية جنوب تل أبيب، في خطوة هي الأولى من نوعها منذ تصاعد التوترات بين الطرفين قبل عام.

وأوضح حزب الله خلال البيان، «تم تنفيذ هجوم جوي بسرب من المسيّرات الانقضاضية على قاعدة تل نوف الجوية جنوب تل أبيب»، مشيرًا إلى أن الهجوم أصاب أهدافه بدقة.

حزب الله يستهدف مقر الاستخبارات الرئيسية في إسرائيل

وفي السياق ذاته، أكد حزب الله، أن عناصره استهدفت أيضًا برشقة صاروخية قاعدة ميشار مقر الاستخبارات الرئيسية للمنطقة الشمالية في صفد.

وأشار الحزب في بيانه، إلى أن الهجوم يأتي ردًّا على الاعتداءات والمجازر التي يرتكبها كيان الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي اللبناينة وفلسطين المحتلة.

حزب الله يقصف مواقع جنود الاحتلال الإسرائيلي

وفي بيان أخر، أعلن حزب الله أيضًا أن عناصره قصفت مواقع جنود الاحتلال الإسرائيلي قرب بلدة عيتا الشعب الحدودية، التي تعتبر إحدى النقاط الأساسية التي تسعى القوات الإسرائيلية إلى التوغل عبرها نحو جنوب لبنان.

وأشار حزب الله إلى أن عناصره أطلقوا رشقة صواريخ على تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في محيط بلدة عيتا الشعب، حيث تشهد المنطقة منذ أواخر الشهر الماضي اشتباكات متقطعة على مسافة قريب".

قوات الاحتلال الإسرائيلي ـ أرشيفية

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search