السبت، 26 أكتوبر 2024

05:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أصفر صحراوي»، الكشف عن قميص الأهلي الثالث (صور)

قميص الأهلي الثالث

قميص الأهلي الثالث

سلمى ياسر

A A

أعلنت الشركة الراعية لتصميم ملابس النادي الأهلي، عن القميص الاحتياطي الثالث للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداً للموسم الكروي الجديد 2024-2025.

قميص الأهلي الثالث خلال موسم 2024-2025

وبحسب ما نشرته الشركة الراعية لملابس الأهلي عبر موقعها الرسمي فإن القميص الثالث للنادي الأهلي، جاء بالون الأصفر الصحراوي، ومستوحى من الصحراء الشاسعة.

وجاء الإعلان عن القميص الثالث للمارد الأحمر، قبل أيام من مواجهة العين الإماراتي، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، في بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024.

وفي وقت سابق، ظهر قميص الأهلي الاحطياتي الثاني، باللون الكحلي مع خطوط صفراء، بعدما كان يرتدي الموسم الماضي القميص الأسود.

قميص الأهلي الثالث

وتم تصميم القميص باستخدام أحدث التقنيات العالمية، وهو يتميز بخاصية AEROREADY التي تمتص العرق وتتحكم فى درجة رطوبة القماش، مما يضمن الراحة المثالية للاعبين أثناء المباريات.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين الأهلي والعين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية أبطال القارات 2024 يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 29 أكتوبر 2024.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ويعد هذا اللقاء فرصة رائعة لكل من الفريقين لإظهار قدراتهما في إحدى أهم البطولات العالمية.

قميص الأهلي الثالث
قميص الأهلي الثالث
قميص الأهلي الثالث

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search