السبت، 26 أكتوبر 2024

05:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كلاسيكو الأرض، ريال مدريد يستدرج برشلونة لاقتناص صدارة الدوري الإسباني اليوم

ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة

أحمد كامل

A A

يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الفريق الملكي، مواجهة خاصة بين ريال مدريد وبرشلونة، في لقاء مثير ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، إلى كلاسيكو الأرض الذي يجمع بين غريمين تاريخيين، هما ريال مدريد وبرشلونة.

ريال مدريد يسعى للفوز على برشلونة لاقتناص صدارة الليجا

وتسعى كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لتحقيق الفوز على غريمهم التقليدي نادي برشلونة، في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الليجا الإسبانية.

 ويآمل ريال مدريد في تحقيق الفوز على ضيفه وحصد ثلاث نقاط، من أجل اعتلاء صدارة الدوري الإسباني، حيث يحتل الفريق الملكي الوصافة وفي جعبته 24 نقطة وبفارق 3 نقاط عن برشلونة متصدر المسابقة.

مشوار ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024-2025

خاض فريق برشلونة متصدر النسخة الحالية في بطولة الدوري الإسباني، 10 مباريات، حقق الفوز في 9 مباريات، فيما تعرض للهزيمة في لقاء واحد، سجل لاعبوه 33 هدفًا ودخل مرماهم 10 أهداف، وعلى الجانب الأخر يتواجد فريق ريال مدريد، حامل اللقب في نسخته الماضية، في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 24 نقطة، حصل عليها خلال 10 مباريات، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، أحرز لاعبوه 21 هدفًا واستقبلت شباكهم 7 أهداف.

 تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search