السبت، 26 أكتوبر 2024

03:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة اليوم السبت 26 أكتوبر

الحالة المروية - أرشيفية

الحالة المروية - أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

شهدت الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية في محافظة القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، هدوءً مروريًا في حركة سير السيارات، وذلك وسط انتشار رجال الإدارة العامة للمرور لمتابعة حركة السير، ومواجهة أي عوائق سلبية تؤثر على حركة السيارات.

كما يوجد مرونة في حركة السيارات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم، وسيولة مرورية للمتجه إلى شارعي عباس العقاد، وتوجد بعض الكثافات أعلى طريق دائري المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعي ومنه إلى الأقاليم، نتيجة عودة بعض المواطنين من مسقط رأسهم.

وظهرت سيولة مرورية بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغني ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية هدوء مروري.

وشهد كوبري أكتوبر مرونة مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة.

وتوجد بعض الكثافات القليلة بالمسطح الأرضى لشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية، نتيجة لتواجد طلاب الجامعات.

وفي سياقه تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين، ولمنع وقوع حوادث الطرق.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search