السبت، 26 أكتوبر 2024

12:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم الزمالك الأسبق لـ"الجمهور": طالبت شيكابالا بالاعتزال قبل عامين والتحكيم "هزم" الأبيض

الزمالك والاهلي

الزمالك والاهلي

إسلام محمد

A A

علق نجم الزمالك الأسبق، على هزيمة الفارس الأبيض من الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 6 / 7 بعد التعادل السلبي بدون أهداف، أمس الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، في نهائي كأس السوبر المصري.

وأضاع محمود عبد الرازق “شيكابالا” ركلة الترجيح السابعة والتي كانت كفيلة بتتويج الزمالك بطلًا لكأس السوبر المصري للمرة الخامسة في تاريخه وحصد الأبيض للقب على حساب الأهلي قبل مرور شهر على تحقيقه لقب كأس السوبر الإفريقي، لتستمر الركلات ويحصد المارد الأحمر اللقب. 

السعيد: أين اتحاد الكرة في أزمة ثلاثي الزمالك

وقال شوقي السعيد في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، ما حدث بالأمس من جانب التحكيم المصري “عار” على الكرة المصرية، إلغاء هدف صحيح، لو كان للنادي الأهلي كان الحكم أمين عمر لن يعود للفار وسيحتسب هدفًا صحيحًا.

وأضاف السعيد، الثلاثي “المحتجز” حتى الآن في الإمارات مسؤولية كاملة للاتحاد المصري لكرة القدم، أين المسؤولون عن الرياضة في مصر في مثل هذا الموقف؟، على العكس لو كان هؤلاء اللاعبون يرتدون قميص النادي الأهلي لكان الموضوع مختلف تمامًا.

وتابع لاعب الزمالك الأسبق، الزمالك كان أفضل بالطول والعرض في أحداث مجريات مباراة الأمس، لكن الظروف المحيطة بالمباراة هي من رجحت كافة الأهلي، وليس “كرة قدم”، الموضوع خارج عن هذا الإطار تمامًا.

شوقي السعيد: طالبت شيكابالا بالاعتزال قبل عامين

واختتم شوقي السعيد تصريحاته لـ"الجمهور"، قائلًا، طلبت من شيكابالا أن يعلن اعتزاله قبل عامين، لكن اللاعب رفض تمامًا، ولا أعلم ما سبب تمسكه باللعب وهو لم يعطى الزمالك ولا يقدم ما يسعد جمهور الفارس الأبيض خلال نفس الفترة.

ويستعد الفريق الكروي الأول لكرة القدم لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد خسر من غريمه النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، أمس الخميس، في نهائي السوبر المصري، والذي أقيم على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.


 

search