الجمعة، 25 أكتوبر 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيش الاحتلال ينوي قصف مباني مدنية في لبنان بزعم القضاء على حزب الله

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

يحاول جيش الاحتلال الإسرائيلي، إظهار دومًا نفسه كالحريص على أرواح المدنيين الأبرياء في لبنان أو قطاع غزة، من خلال رسائل التهجير التي ينشرها لكل من هو مدني، والتي ازدادت خلال الأيام الماضية على المدنيين في قطاع غزة ولبنان، وبالتحديد في أثناء قصفه للضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

الصورة

وفي خطوة جديدة يمهد من خلالها الاحتلال لجريمة إنسانية جديدة ينوي ارتكابها في قطاع غزة، وجهت قوات الاحتلال الإسرائيلي ما أسمته برسالة تحذير، للسكان المتواجدين بالضاحية الجنوبية في العاصمة بيروت.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال بيان له، إلى كل السكان المتواجدين في منطقة الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت، وبالتحديد المباني الواقعة في منطقة شويفات العمروسية، وحارة حريك، بضرورة إخلاء منازلهم والمباني المجاورة.

الصورة

وتابع جيش الاحتلال الإسرائيلي، في البيان زاعمًا، أن السكان المدنيين المتواجدين في المناطق المذكورة، والتي حددها جيش الاحتلال من خلال مجموعة من الخرائط، متواجدين في الأصل قرب منشآت تابعة لحزب الله اللبناني، والتي تنوي قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفها على المدى الزمني القريب.

وطالب جيش الاحتلال الإسرائيلي كافة سكان المناطق المذكورة، بضرورة إخلاء كافة المباني والمباني المجاورة لها، والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 500 متر.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search