السبت، 26 أكتوبر 2024

02:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صحيفة أمريكية شهيرة تعلن دعم ترامب قبل أيام من انتخابات الرئاسة، اعرف السبب

ترامب

ترامب

أحمد محمود

A A

قبل أيام قليلة من الانتخابات الرئاسية الأمريكية، أعلنت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية إحدى أبرز الصحف الأمريكية دعمها للمرشح الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية.

وقالت الصحيفة في افتتاحياتها: "علينا أن نختار ما يلي، حدود آمنة ونظام هجرة معقول، مدن أكثر أمنا ودعم للقانون والنظام، اقتصاد مزدهر، منخفض الضرائب والتنظيم للجميع - مدعوم بسياسة طاقة تدعم، ولا تعاقب، الصناعة والأسر، وسياسات الفطرة السليمة التي تعيد للآباء سلطة اختيار ما هو الأفضل لأبنائهم فيما يتعلق باختيار المدرسة، وجراحة تحديد الجنس، والرياضيين المتحولين جنسياً الذين يلعبون في الرياضات النسائية، وأمريكا التي تحظى بالاحترام على الساحة العالمية - يخشاها أعداؤنا ويثق بها حلفاؤنا، لا يوجد سوى مرشح واحد يستطيع أن يدعي بمصداقية أنه قادر على قيادتنا إلى هناك، دونالد ترامب.

وذكرت أنه إذا كان التاريخ دليلاً، فإن سجلات الإدارتين الأخيرتين توفر سجلاً قابلاً للمقارنة بشكل واضح، وفي عام 2021، عندما تولى بايدن-هاريس السلطة، اتخذت البلاد منعطفا يساريا حادا، وكانت النتائج كارثية. 

وقالت إنه على مدى هذه السنوات الأربع تقريبًا، ضرب التضخم الأمريكيين بقوة، وعبر ملايين المهاجرين الحدود بشكل غير قانوني، واستولت العصابات والجريمة على بعض المدن، كما أدت الحروب الثقافية المتطرفة والسخيفة حول التنوع والإنصاف والإدماج والهوية الجنسية إلى إثارة الجار ضد جاره.

وتابعت: "دعونا لا ننسى أن ما يخيم على كل هذا هو أن العالم على شفا حرب واسعة النطاق، واليوم، يظهر ترامب نفس القوة والحيوية التي أظهرها في عام 2016، على الرغم من التسليح غير المسبوق والمشين لنظام العدالة ضده، ومحاولتي اغتياله، والهجوم الإعلامي الهستيري المستمر عليه".

صحيفة أمريكية شهيرة تهاجم هاريس 

وقالت الصحيفة الأمريكية :"تعرضت كامالا هاريس لانتقادات مبررة باعتبارها شخصية سياسية خفيفة الوزن وغير مؤهلة لأنها ترفض الإجابة على أي سؤال تقريبا حول السنوات الأربع الماضية أو الكشف عن أي خطط سياسية مستقبلية مفصلة، وما قد يكون صحيحا أيضا هو أنها لا تريد للشعب الأمريكي أن يعرف النطاق الكامل لخططها المتطرفة، لأن ذلك من شأنه أن يخيفهم، وفي الواقع، فإن أي دراسة دقيقة لسجلها تظهر أنها شخصية تقدمية من سان فرانسيسكو".

وتابعت: "إذا فازت، فلن تكتفي هاريس باستقطاب بايدن فحسب، بل ستعمل أيضًا على تسريع الإعصار التقدمي الذي يمزق نسيج المجتمع الأمريكي، وسوف يقرر الناخبون هذا الخريف ما إذا كان مستقبل بلادنا يتجه نحو الرخاء والأمن والحرية والفرصة والابتكار".

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search