السبت، 26 أكتوبر 2024

04:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

66 قتيلًا في صفوف الاحتلال منذ أول أكتوبر، وحزب الله يستهدف قوة إسرائيلية

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

أعلنت إحصائية عكا للشؤون الإسرائيلية، سقوط 66 قتيلًا في صفوف قوات الجيش الإسرائيلي والمستوطنين وغيرهم وفق الإعلانات الرسمية منذ بداية شهر أكتوبر الجاري في مختلف جبهات القتال للاحتلال سواء في غزة أو في جنوب لبنان، مؤكدة أن هناك مزيدًا من الجنود القتلى لم يعلن عنهم جيش الاحتلال بعد.

وقال حزب الله، إنه بعد تقدّم قوة إسرائيلية تساندها دبابة ميركافا باتجاه حولا ولدى وصولها إلى نقطة المكمن استهدفها عناصرنا بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح، وأمطروا القوة الإسرائيلية بالأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخيّة وأوقعوها بين قتيل وجريح.

وأطلق حزب الله رشقة صاروخية من لبنان باتجاه مدينة صفد ومحيطها شمال فلسطين المحتلة وصافرات الإنذار دوت قبل لحظات.

الاحتلال يخفي أعداد القتلى والمصابين في صفوفه

ومن جانبها قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، من القدس المحتلة، إن الرقابة العسكرية الإسرائيلية تحاول فرض مزيد من التعتيم على ما ينشر فيما يتعلق بأعداد القتلى والإصابات وتحديدًا في صفوف جنود الاحتلال حتى أن الإصابات الطفيفة لا يتم التعامل معها من قبل بيانات جيش الاحتلال أو يتم توضح طبيعة هذه الإصابات.

وأضافت  «أبو شمسية»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن قبل يومين كان هناك بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية تحدث أن هناك كمين كبير أوقع عدد كبير من القتلى والمصابين لكن لم يتم الاعتراف بهذا إلا أمس، مشيرة إلى أن الاحتلال أعلن عن مقتل 5 من الجنود في معارك في جنوب لبنان.

وأوضحت مراسلة القاهرة الإخبارية، أن جيش الاحتلال أعلن أمس عن مقتل 5 جنود أخرين ولكن جراء قنبلة يدوية ألقيت من قبل مقاتلي حزب الله اتجاه قوات جنود الاحتلال الإسرائيلي الذين يحاولون التوغل أكثر داخل العمق اللبناني.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search