السبت، 26 أكتوبر 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاختراقات مستمرة، محاولة اغتيال جديدة لممثل المرشد الأعلى في إيران

المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي

المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء، اليوم الجمعة، إن ممثلًا للمرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، تعرض لمحاولة اغتيال، دون أن تكشف عن تفاصيل ودوافع عملية الاغتيال.

محاولة اغتيال جديدة لممثل المرشد الأعلى في غيران

وأوضحت وسائل الإعلام الإيرانية، أن محمد صباحي، والذي يعمل كممثل للمرشد الأعلى الإيراني خامنئي، تعرض خلال تواجده في محافظة فارس الإيرانية لمحاولة اغتيال، من خلال إطلاق عيار ناري أصاب منطقة الرأس لديه، دون معرفة منفذ الحادثة أو دوافعه وراء عملية الاغتيال التي نفذها.

وذكرت وسائل إعلام إيرانية عن مصدر طبي في المستشفى التي تتولى رعاية وعلاج صباحي بعد عملية الاغتيال، أن ممثل المرشد الأعلى الإيراني، نقل الآن إلى المستشفى ويمر في الوقت الحالي بحالة حرجة خطيرة، حيث يخضع في الوقت الحالي لعملية جراحية في إحدى مستشفيات محافظة فارس بالتحديد مدينة كازرون.

وتعرض محمد صباحي، لعملية الاغتيال في فارس، بعد صلاة الجمعة إلا أن المنفذ جرى تحييده بسرعة، حيث انتشرت شائعات عن كون المنفذ واحدًا من المحاربين القدامى، إلا أن مكتب المرشد الإيراني نفى تلك الشائعة مطالبًا بعدم الالتفات لمعلومات لا أساس لها من الصحة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search