الجمعة، 25 أكتوبر 2024

08:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بالصوت»، الاحتلال يفرج عن الناشط الفلسطيني عبود بطاح بعد ساعات من اعتقاله

الناشط الفلسطيني عبد الرحمن بطاح، والمشهور بعبود بطاح

الناشط الفلسطيني عبد الرحمن بطاح، والمشهور بعبود بطاح

مارسيل أيمن – أحمد محمود

A A

بعد حملة التضامن الواسعة مع الناشط الفلسطيني عبد الرحمن بطاح، والمشهور بعبود بطاح، أفرجت قوات الاحتلال عن الناشط الفلسطيني بعد ساعات قليلة من اعتقاله، مع عدد من النشطاء من محيط مستشفى كمال عدوان.

وحصل موقع «الجمهور»، على تسجيل صوتي لعبد الرحمن بطاح، نشره عدد من الصحفيين الفلسطينيين، عبر عدة منصات صحفية فلسطينية، يؤكد خلاله أنه بخير وأنه يتواجد في مدينة غزة وأنه يجهز لفيديو جديد يكشف فيه مجازر الاحتلال في غزة.

من جانبها، أعربت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، عن استغرابها على الصمت الدولي لمجازر الاحتلال في شمال القطاع، قائلة: «لا نتفهم كيف يسمح العالم لنفسه أن يقف متفرجاً على أبشع إبادة جماعية وأوسع عملية ممنهجة لتدمير النظام الصحي وقتل واعتقال المرضى والطواقم الطبية دون أن يُحرك ساكناً، ونناشد أحرار العالم ببذل كل السبل لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة».

الناشط الفلسطيني عبد الرحمن بطاح، والمشهور بعبود بطاح


الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في عناتا شرق القدس

وعلى نطاق ما يحدث بالضفة الغربية، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، حملة اعتقالات واسعة في بلدة عناتا شرق القدس المحتلة، طالت 65 مواطنا.

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن قوات الاحتلال داهمت عدداً من المنازل، واعتقلت أكثر من 65 فلسطينيا، بعد العبث بمحتوياتها وإلحاق أضرار مادية بها، فيما حولت منزل المواطن محمد غيث لثكنة عسكرية، وأخضعت المواطنين للتحقيق.

فيما أدان عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني أحمد مجدلاني، الاستهداف الهمجي الذي ارتكبته قوات الاحتلال الإسرائيلي لمربع سكني في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، مما أسفر عن ارتقاء وإصابة المئات.

جيش الاحتلال 

عملية إبادة وتطهير عرقي منذ 20 يوما

وأوضح في بيان، شمال القطاع يشهد عملية إبادة وتطهير عرقي منذ 20 يوما، في تحدٍ صارخ للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، واستمرار لنهج الاستهداف الوحشي الممنهج للمدنيين، وجريمة حرب تستوجب محاسبة الاحتلال، لافتا إلى أن الاكتفاء ببيانات شجب وإدانة أمام حرب الإبادة الجماعية التي تصدر عن جهات دولية، يشجع دولة الاحتلال على الاستمرار بها، وأن الرادع الوحيد لوقف العدوان اتخاذ خطوات عملية عقابية ضد دولة الاحتلال.

ولفت إلى أنه مع كل مجزرة دموية بغزة تصدر بعض الدول بيانات الشجب والإدانة والقلق، متسائلا: "إلى متى يستمر هذا القلق؟ وهل يدفعها لاتخاذ خطوات عملية ملموسة تضغط بموجبها على حكومة الاحتلال لوقف حرب الإبادة الجماعية في غزة؟!".

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search