السبت، 26 أكتوبر 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«وسط فرحة فوز الأهلي»، قصة مصرع شاب بسبب خصومة ثأرية في العمرانية

جثة شخص _ تعبيرية

جثة شخص _ تعبيرية

إسلام عبدالجليل - محمد شراط

A A

أمرت نيابة العمرانية الجزئية، التابعة لمجمع محاكم ونيابات جنايات جنوب الجيزة، بتفريغ كاميرات المراقبة في موقع حادث، مصرع شاب في بداية العقد الثالث من عمره، للوقوف على ملابسات الحادث، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.


وسط أفراح وصرخات السعادة بالسوبر المصري سقط شاب جثة هامدة

 


شهدت منطقة العمرانية مساء أمس الخميس الموافق 24 أكتوبر الجاري، تحديدًا في شارع الدكتور، جريمة مروعة تهتز لها القلوب ذعرًا؛ عندما كان يعلو صوت الفرحة والصراخ لجماهير الأهلي بفوزهم على نادي الزمالك، بكأس السوبر المصري، انغمس صوت الأعيرة النارية، التي أطلقها شخص ثلاثيني على شاب في وسط الشارع، خلال أجواء الاحتفالات.
 

فسقط الشاب غارقًا في دمائه دون عناء، وعلى الصعيد الآخر، كان انشغال الجماهير باحتفالهم بالفوز بالماتش يأخذ الأنظار والقلوب من الفرحة، ولكن صوت الرصاصة وخروجها، لم ينتبه له أحد، سوى عند تحرك سيارة ملاكي ملك الشخص القاتل الذي طلق الرصاص على الشاب وفر هاربًا.
 

الأجهزة الأمنية تكثف البحث لكشف لغز مصرع شاب بالعمرانية

 

وكثفت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، التحريات لكشف ملابسات مصرع عامل في منطقة العمرانية، بسبب إصابته بطلق ناري، أمام المارة في شارع الدكتور، وكشفت التحريات الأولية في الواقعة، أن الحادث نتيجة خصومة ثأرية خلف ارتكاب القاتل جريمته، للمجني عليه.

جثة  - أرشيفيه

والبداية عندما تلقى قسم شرطة العمرانية، التابع لمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بمصرع أحد الأشخاص نتيجة إطلاق النار عليه في العمرانية، وتوجه رجال الشرطة لموقع البلاغ، وتبين أن عاملا تعرض لإطلاق نار، مما نتج عنه مصرعه متأثرا بالإصابة التي لحقت به.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتحرير محضر لازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة المختصة مباشرة التحقيق.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search