الجمعة، 25 أكتوبر 2024

02:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نشرة حوادث الجمعة: حريق مدرسة بطنطا ومصرع شاب في مشاجرة بالعمرانية

الداخلية

الداخلية

محمد شراط

A A

شهد الشارع المصري خلال الساعات الماضية عددًا من الحوادث التي حظيت باهتمام وانتباه القراء أبرزها، حريق مدرسة الأزهار بطنطا، مقتل شاب طعناً قبل ساعات من زفاف شقيقته بالمنيب، ومصرع شاب أثناء مشاجرة في العمرانية بالجيزة.

حريق مدرسة الأزهار بطنطا

شهدت محافظة طنطا، صباح اليوم الجمعة، اندلاع حريق هائل داخل مدرسة الأزهار الابتدائية، على الفور تم إبلاغ قوات الحماية المدنية لسرعة السيطرة على الحريق.

لمزيد من التفاصيل│حريق مدرسة الأزهار بطنطا

الحماية المدنية تسيطر على حريق مدرسة الأزهار

وفور وصول القوات، تم فتح أبواب المياه على أماكن انبعاث النيران حتى لا تمتد إلى المجاورات، وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على حريق دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

قتل شاب طعناً قبل ساعات من زفاف شقيقته بالمنيب

أقدم أحد الأشخاص “عاطل” على قتل شاب، أثناء شرائه بعض المستلزمات للاستعداد لحفل زفاف شقيقته، بسبب خلافات على مبلغ مالي.

بلاغ بمقتل شاب في المنيب

البداية كانت بتلقى اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطار من اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد بتلقيه إشارة من المقدم هشام فتحي رئيس مباحث قسط شرطة الجيزة، بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل في منطقة المنيب، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ، تبين من الفحص العثور على جثة شاب به آثار طعنات نافذة بأماكن متعددة بالجسد.

لمزيد من التفاصيل│قتل شاب طعناً قبل زفاف شقيقته بالمنيب

القبض على المتهم بقتل شاب قبل زفاف شقيقته

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على عاطل أنهى حياة شاب قبل زفافه، بعد أن سدد له عدة طعنات نافذة أدت إلى مصرعه في الحال.

مصرع شاب أثناء مشاجرة في العمرانية بالجيزة

لقي شاب مصرعه متأثرا بإصابته بطلق ناري، أثناء مشاجرة بمنطقة العمرانية، التابعة لمحافظة الجيزة، تم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة.

مقتل شاب أثناء مشاجرة بالعمرانية

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة في منطقة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بعدد من سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين مقتل شاب متأثرا بإصابته بطلق ناري ملقى أرضا، وفور مناظرة الجثمان أمرت الجهات الأمنية بسرعة نقله إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة.

لمزيد من التفاصيل│مصرع شاب أثناء مشاجرة في العمرانية بـ الجيزة

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search