الجمعة، 25 أكتوبر 2024

03:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

5 لاعبين مهددين بالغياب عن الأهلي أمام العين الإماراتي

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

بات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، مهدد بخسارة 5 لاعبين دفعة واحدة، أمام العين الإماراتي، بكأس انتركونتيننتال.

ويترقب مارسيل كولر المدير الفني، موقف إصابات لاعبي الفريق قبل المباراة المرتقبة، حيث يغيب أشرف داري، خالد عبدالفتاح بسبب الإصابة، قبل أن يتعرض كل من رامي ربيعة، طاهر محمد طاهر ويوسف أيمن، للإصابة أيضًا أمام الزمالك، بالسوبر المصري.

داري وعبدالفتاح أقرب للغياب عن مواجهة العين الإماراتي 

ويعاني أشرف داري وخالد عبدالفتاح من إصابة تسببت في غيابهم عن لقاء السوبر المصري أمام الزمالك، ولم يتعافوا حتى الآن، وأصبحت فرصهم ضعيفة في اللحاق بالمباراة المقبلة.

وقرر الجهاز الطبي، خضوع كل من طاهر محمد طاهر ويوسف أيمن ورامي ربيعة لفحوصات طبية شاملة فور الوصول للقاهرة من أجل الوقوف على إصابتهم وتحديد موقفهم النهائي من لقاء العين الإماراتي، بالبطولة القارية.

ويخشى الجهاز الفني، فقدان أي لاعب في مباراة العين المقبلة، في ظل الاعتماد عليهم، وأهمية المباراة المرتقبة والتي ستشهد التتويج بلقب الأفروآسيوية حال الفوز.

ويستعد الأهلي لمواجهة العين الإماراتي يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر الجاري، في ربع نهائي كأس انتركونتيننتال، على استاد القاهرة الدولي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز ضد نظيره الزمالك الغريم التقليدي، في كأس السوبر المصري.

الأهلي يتوج بالسوبر المصري للمرة 15

وتوج الأهلي باللقب الخامس عشر في تاريخه لبطولة السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح 7/6، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، ليلعب الفريقان أشواطا إضافية، واستمر التعادل خلال الأوقات الإضافية ويلجأ الفريقان للعب ركلات ترجيح لتحديد الفريق المتوج باللقب.


تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search