الجمعة، 25 أكتوبر 2024

11:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خبير تحكيمي: عدم احتساب هدف الزمالك أمام الأهلي "قرار صحيح"

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

منصور مجاهد

A A

أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن الحالة الوحيدة التي يخرج الحكم لرؤيتها في الفيديو، هي حالة "التأثير"، خصوصًا أن هناك لاعب كان متسلل وأثر على رؤية محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في لقاء الزمالك بكأس السوبر المصري.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "خروج أمين عمر لرؤية لعبة التسلل في الهدف أمر طبيعي جدًا، لأنه هناك هناك تأثير على حارس الأهلي، محرز الهدف لم يكن متسللًا، ولكن هناك لاعب بجوار حارس المرمى أثر على قدرته على المنافسة".

 حدث تأثير على محمد الشناوي في تلك اللعبة

وأضاف: "لو لم يكن هناك لاعب أثر على حارس الأهلي، كان أمين عمر لن يخرج من اللقاء، حدث تأثير على محمد الشناوي في تلك اللعبة، وأمين عمر شاهد بنفسه التأثير على حارس الأهلي في تلك اللعبة تحديدًا".

وأكد: "أمين عمر هو نجم المباراة اليوم وقدم مستوى جيد هو وطاقم الحكام، والمباراة كانت صعبة تحكيميا في ظل الاجواء والظروف، ولكن قدم الطاقم مستوى جيد، وهم مرشحين لكاس العالم 2026".

لا يوجد اي ركلة جزاء للأهلي

وتابع: "لا يوجد اي ركلة جزاء للأهلي، وكانت احتكاك طبيعي بين أكرم توفيق مع مدافع الزمالك، ولا يوجد اي تمثيل مطلقا، وكنت متواجد في الامارات حتى الأمس، والاجواء صعبة ولكن الحكام المصريين كانوا عند حسن الظن جميعًا".

وأتم: "اليوم شهد نجاح كبير للطاقم المصري، وكل حكامنا مميزين، ورغم الاعتراضات الأخيرة لكن الجميع قدم مستوى جيد خلال البطولة".

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search