الجمعة، 25 أكتوبر 2024

07:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هشام إسماعيل لـ "الجمهور": بكتب مسلسل و بعمل بروفات لعمل جديد

هشام إسماعيل

هشام إسماعيل

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان هشام إسماعيل، عن أخر أعماله الفنية التي سوف يُشارك فيها خلال الفترة المقبلة وأنه سوف يُخوض تجربة الكتابة من خلال عمل درامي.

وقال هشام إسماعيل، في تصريح خاص لموقع “الجمهور” الإخباري، إنه سوف يُشارك في عمل مسرحي ويقوم بعمل بروفات تحضيرية للعمل خلال الفترة الحالية.

وأضاف هشام إسماعيل، أنه يكتب خلال الفترة الحالية عمل درامي عبارة عن حلقات منفصلة متصلة ولكنه لا يريد الإفصاح عن أسماء الحلقات أو العمل أو أي تفاصيل تخص المسلسل خلال الفترة الحالية.

الفنان هشام اسماعيل

غياب فزاع في الكبير أوي

وفي سياق آخر، غاب الفنان هشام إسماعيل عن مسلسل الكوميديا الرمضاني "الكبير أوي" في موسمه الثامن، رغم كونه واحدًا من أبرز شخصيات العمل، فقد اعتاد على تقديم شخصية "فزاع"، غفير العمدة، على مدار سنوات طويلة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search