الجمعة، 25 أكتوبر 2024

12:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس أركان الاحتلال يزعم: حماس انهارت جسديًا وعقليًا

رئيس أركان الاحتلال الإسرائيلي

رئيس أركان الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

A A

قال رئيس هيئة الأركان لجيش الاحتلال الإسرائيلي هارتسي هاليفي، اليوم الخميس، إنه يمكن الوصول إلى النهاية في الجبهة الشمالية مع حزب الله اللبناني، بعد القضاء على التسلسل القيادي الكامل في الحزب.

وأضاف رئيس هيئة الأركان الإسرائيلية، أن الضغط العسكري الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة، يقربنا من الإنجازات الخاصة بالحرب، مضيفًا أنه متبقي القضاء على أحد قادة حماس في قطاع غزة والمتواجدين في الشمال، والذي يعد القضاء عليه إنجاز كبير.

وأوضح هارتسي هاليفي، أن الهدف الحالي بالنسبة للجيش هو هزيمة لواء شمال قطاع غزة، وأن الضغط الحالي يقربنا إلى المزيد من الإنجازات، قائلا: لا نعلم ما سنواجه غدًا أو أين سنلغب.

وتابع رئيس هيئة الأركان المشتركة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، أن جباليا الواقعة في شمال قطاع غزة وقعت، وحركة حماس في القطاع انهارت جسديًا وعقليًا.

وتأتي تصريحات رئيس هيئة الأركان الإسرائيلية المشتركة، في وقت أصدر فيه رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قرارًا، إلى رئيس الموساد الإسرائيلي، بالمغادرة الأحد المقبل إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك للمشاركة في جولة المفاوضات الجديدة.

وقال مكتب بنيامين نتنياهو، إن رئيس جهاز الاستخبارات الإسرائيلي "الموساد"، سيسافر إلى العاصمة القطرية، للقاء رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية وليام بيرنز، وكذلك رئيس الوزراء القطري محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، من أجل بحث الخيارات المختلفة لبدء مفاوضات إطلاق سراح المحتجزين في قطاع غزة، ووقف إطلاق النار في القطاع، على خلفية تطورات الأحداث.


تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search