الجمعة، 25 أكتوبر 2024

12:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شالها من على الخط»، محمد عبدالمنعم ينقذ نيس من هدف محقق (فيديو)

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

منصور مجاهد

A A

أنقذ محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي السابق وفريق نيس الفرنسي الحالي كرة من على خط المرمى، في إنقاذ أقل ما يوصف به أنه تاريخي.

وبذلك الإنقاذ يمنع عبدالمنعم فريق فرانكفروزي من إضافته الهدف الثاني له وقتل المباراة بعد أن تقدم 1-0 في الشوط الأول من المباراة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس الفرنسي، مع نظيره فرينكفاروسي المجري، لحساب منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الأوروبي.

أحداث الشوط الأول من مباراة نيس الفرنسي

وتقدم الفريق المجري بهدف نظيف سجله بومبيتو بالخطأ في مرماه لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، في مباراة شهدت تألق المدافع المصري محمد عبدالمنعم.

تشكيل نيس لمواجهة فرانكفروزي

وكان قد أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس، فرانك هايس، عن تشكيل اللاعبين للمباراة.

حراسة المرمى: مارسين بولكا.

خط الدفاع: بومبيتو، أنطوان ميندي، محمد عبدالمنعم.

خط الوسط: روساريو، جوناثان كلاوس، هشام بوداوي، توم أليكس لوشيه.

خط الهجوم: ديوب، جيتان لابورد، إيفان جويساند.

مسيرة نيس في البطواة حتى الآن

وتعادل نيس في الجولة الأولى أمام نظيره ريال سوسيداد بهدف لكل فريق، بينما خسر في الجولة الثانية أمام لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويطمح الفريقين لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم، وخطف الثلاث نقاط، من أجل الابتعاد عن بعضهما البعض في جدول ترتيب الدوري الأوروبي، وتعد هذه المباراة فرصة كبيرة للمشاهد المصري من أجل الاستمتاع في وجود الثنائي عبد المنعم لاعب الأهلي السابق ومحمد علي بن رمضان الصفقة التي كان يتمناها كل عشاق القلعة الحمراء.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search