الخميس، 24 أكتوبر 2024

11:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر الرياض واتحاد جدة السعودي في دوري روشن

اتحاد جدة

اتحاد جدة

إسلام محمد

A A

يلا شوت بث مباشر الرياض واتحاد جدة السعودي دوري روشن، تترقب الجماهير السعودية العاشقة للساحرة المستديرة مباشر مباراة الاتحاد والرياض في الجولة الثامنة، من منافسات الدوري السعودي، حيث يحظى العميد الجداوي بجمهور كبير داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

يلا شوت بث مباشر الرياض واتحاد جدة السعودي دوري روشن

 يلتقي اليوم فريقا اتحاد جدة والرياض السعودي، في إطار الجولة الثامنة، من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم، دوري روشن، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية، في المباراة المقرر انطلاقها على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.

بث مباشر اتحاد جدة والرياض السعودي بدوري روشن

ويدخل فريق اتحاد جدة السعودي المباراة وعينه فقط على الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على المنافسة على لقب الدوري السعودي موسم 2024-2025، فيما يدخل فريق الرياض المواجهة ويسعى جاهدا من أجل تخطى عقبة فريق اتحاد جدة وعمل مباراة قوية والخروج بنتيجة إيجابية.

شاهد بث مباشر مباراة الرياض واتحاد جدة السعودي دوري روشن

ويحتضن ملعب فيصل بن فهد مباراة الرياض ضد الاتحاد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

يلا شوت مباراة اتحاد جدة والرياض السعودي بدوري روشن

ويدخل فريق اتحاد جدة المباراة في المركز الثاني برصيد 18 نقطة، من تحقيق الفوز في 6 مباريات وهزيمة واحدة، في ترتيب جدول الدوري السعودي الممتاز دوري روشن فيما يحتل فريق اتحاد جدة السعودي، المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

مباشر مباراة الرياض واتحاد جدة السعودي دوري روشن

ويعد كريم بنزيما واحد من أفضل العناصر داخل الفريق الجداوي محتلا هداف الفريق والمركز الثاني في الدوري في قائمة هدافي دوري روشن برصيد 8 أهداف، بعد النجم الصربي ألكسندر متروفيتش لاعب الفريق الهلالي.

شاهد مباراة الرياض واتحاد جدة السعودي دوري روشن

واستقر لوران بلان، المدير الفني لنادي الاتحاد، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة نادي الرياض مساء اليوم الخميس 24-8-2024 على ملعب "الأمير فيصل بن فهد" في ثامن جولات

في حراسة المرمى: بريدراج رايكوفيتش.

في خط الدفاع: ماريو ميتاي، سعد الموسي، عبدالإله العمري، مهند الشنقيطي.

في خط الوسط: فابينيو، كانتي، حسام عوار.

في خط الهجوم: موسى ديابي، ستيفن بيرجوين، كريم بنزيما.

واستطاع فريق الاتحاد السعودي، تحقيق الفوز في الـ4 مباريات السابقة بين الفريقين، ولم يحقق فريق الرياض أي فوز على بطل جدة.

فيما يسعى فريق الرياض السعودي من إحداق المفاجأة والفوز على اتحاد جده للتقدم خطوة في ترتيب جدول دوري روشن السعودي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search