الجمعة، 25 أكتوبر 2024

01:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود حميدة وميس حمدان، نجوم عرب ومصريون على سجادة «الجونة السينمائي» (صور)

محمود شاهين وزوجته

محمود شاهين وزوجته

نور الشايب

A A

بدأ نجوم الفن بالتوافد على السجادة الحمراء لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، حيث يتجمع ألمع الأسماء في عالم السينما والتلفزيون، للاحتفال بهذا الحدث الفني البارز.

ويشهد الحفل حضوراً مميزاً من نجوم مصر والوطن العربي والعالم، وسط أجواء من الأناقة والتألق، ويأتي هذا المهرجان ليواصل دوره في تسليط الضوء على الإبداع السينمائي، من خلال عروض مميزة وتكريمات خاصة، مما يجعله محطة فنية هامة تجذب اهتمام محبي الفن السابع في كل عام.

وصول نجوم الفن إلى السجادة الحمراء لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

وصل على السجادة الحمراء لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي نخبة من نجوم الفن منهم الفنانة ميس حمدان، محمود حميدة، نسرين طافش، عماد زيادة، فتحي عبد الوهاب، نور النبوي، أسماء جلال، يسرا اللوزي، لبلبة، حسين فهمي، صدقي صخر، المخرج يسري نصر الله، والإعلامي أنس بوخش، جميلة عوض، أمير المصري، إنجي المقدم، محمود شاهين وزوجته، حسين فهمي، هاني رمزي، إلى جانب عدد آخر من النجوم، لحضور حفل افتتاح الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي، الذي يبدأ مساء اليوم الخميس ويستمر حتى الأول من نوفمبر القادم، وذلك وسط حضور كبير من نجوم الفن.

محمود شاهين وزوجته في مهرجان الجونة

تصدر محمود شاهين وزوجته قائمة التريند بعد حفل زفافهما وبعد إحضار زوجته لراقصة له في عيد ميلاده، وظهر محمود شاهين وزوجته في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حيث لفتا الأنظار بأناقتهما وجاذبيتهما.

ويُعد محمود شاهين من أبرز الوجوه في حفل افتتاح مهرجان الجونة، وقد زادت الأضواء عليهما خلال هذه الفعالية التي تجمع نخبة من نجوم السينما، وتميز الحفل بأجواء احتفالية حيوية، وشهد تفاعلًا كبيرًا من الجمهور ووسائل الإعلام.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search