الجمعة، 25 أكتوبر 2024

12:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد الشرنوبي يتألق في حفل افتتاح مهرجان الجونة بـ«أز أز كابوريا»

محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي

نور الشايب

A A

تألق الفنان محمد الشرنوبي، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بأدائه المميز لأغنية "أز أز كابوريا"، مما أضفى لمسة من الحيوية والبهجة على الحدث. 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أداء الشرنوبي، الذي أظهر قدراته الصوتية الفائقة وشغفه بالفن، ويأتي هذا الظهور كجزء من الاحتفالات الفنية في المهرجان، الذي يجمع بين الإبداع السينمائي والموسيقى، مما يعكس تنوع الفنون في المنطقة ويعزز التواصل بين الفنانين والجمهور.

 

نجوم الفن على السجادة الحمراء لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

حضر على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، نخبة من نجوم الفن، منهم: الفنانة ميس حمدان، محمود حميدة، نسرين طافش، عماد زيادة، فتحي عبد الوهاب، نور النبوي، أسماء جلال، يسرا اللوزي، لبلبة، حسين فهمي، صدقي صخر، المخرج يسري نصر الله، والإعلامي أنس بوخش، جميلة عوض، أمير المصري، إنجي المقدم، محمود شاهين وزوجته، حسين فهمي، هاني رمزي، إلى جانب عدد آخر من النجوم، لحضور حفل افتتاح الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي، الذي يبدأ مساء اليوم الخميس ويستمر حتى الأول من نوفمبر القادم، وذلك وسط حضور كبير من نجوم الفن.

مهرجان الجونة السينمائي

انطلقت اليوم الخميس فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي يستمر حتى 1 نوفمبر المقبل، ويُعد مهرجان الجونة السينمائي واحدًا من أبرز المهرجانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام العالمية مع التركيز على السينما العربية.

ويجذب المهرجان، جمهورًا متحمسًا وواعيًا، ويعزز من التفاعل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام، كما يسعى لربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، مما يروج لروح التعاون والتبادل الثقافي.

ويهدف المهرجان إلى دعم نمو صناعة السينما في المنطقة، ويوفر منصة لصناع الأفلام لعرض أعمالهم، واكتشاف أصوات ومواهب جديدة تساهم في إثراء هذه الصناعة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search