الخميس، 24 أكتوبر 2024

10:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بوتين: الغرب مسئول عن كافة حروب العالم وروسيا تبحث إنهاء الصراعات

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، إن روسيا لا تعمل على زيادة التصعيد العسكري في أي مكان في العالم سواء كان في أوكرانيا، أو التصعيد العسكري الحالي والكبير في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح بوتين، خلال كلمته الختامية على هامش قمة بريكس في مدينة قازان الروسية، أن المسؤول عن هذا التصعيد في الوقت الحالي في كافة مناطق العالم هم الغرب، ونحن مستعدون لهذه الاشكال من التصعيد، لكن هذه الدول يجب أن تفكر بنتيجة أفعالها التصعيدية في العالم.

وتابع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن روسيا قلقة لما يحدث في المنطقة، مضيفًا أن روسيا غير مهتمة بتصعيد النزاع في الشرق الأوسط، واستراتيجيًا لا يعود التصعيد في الشرق الأوسط بأي فائدة علينا هنا في روسيا، بل على العكس سنتعرض لعديد من المشاكل، مضيفًا أن دور روسيا الآن هو إيجاد حلول لإنهاء الصراع، موضحًا أنه لا يوجد أحد يريد توسعة النزاع أو حرب واسعة النطاق.

وأضاف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أنه بالنسبة للشرق الأوسط أود أن أكرر أنه لا يوجد شخص على أرض روسيا لا يبكي بشدة، عندما ينظر إلى ما يحدث في قطاع غزة، ما يزيد عن 40 ألف ضحية غالبيتهم من النساء والأطفال جعلوا هناك ضرورة ملحة لوقف الحرب على قطاع غزة في أقرب وقت ممكن.

وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن ما يحدث في الشرق الأوسط لن تكون له أي حلول سوى زحزحة أسباب النزاع القائم في الشرق الأوسط، وهذا يكون فقط على أساس حل الدولتين، داعيًا إلى تنفيذ كافة قرارات مجلس الأمن الدولي، إلى جانب العمل مع كافة أطراف الصراع حتى يتم منع أي تصعيد أو زيادة لحدة النزاع، والعمل على ألا يتوسع الصراع إلى حرب إقليمية شاملة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search