الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخرهم «فابريزيو رومانو».. موديست يخطف أنظار العالم تجاه الأهلي

فابريزيو رومانو

فابريزيو رومانو

دنيا عبده

A A

نشر الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات«فابريزيو رومانو»، صورة لـ«أنتوني موديست»، مهاجم الأهلي الجديد رفقة وكيله وقميص المارد الأحمر.

وكتب«فابريزيو» على الصورة المنشورة عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»: «أنتوني موديست بعد توقيع صفقة لمدة عامين كلاعب جديد في الأهلي».

فابريزيو رومانو عبر فيسبوك

عقد موديست مع الأهلي

وأنهى مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع المهاجم الفرنسي «أنتوني موديست»، لتدعيم هجوم الأحمر خلال الموسم الجديد 2023 - 2024.

ويحصل «أنتوني» مع الأهلي على راتب مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد، ومن الممكن أن يصل إلى 2 مليون دولار، بالإضافة إلى ربط عقده بنسبة مشاركاته مع الأحمر، وتحديد عدد أهداف معينة، مع وضع التتويج بالبطولات مع الأهلي في الاعتبار.

من هو موديست مهاجم الأهلي الجديد؟

موديست هو لاعب فرنسي الجنسية، يبلغ عمره 35 عاماً، وارتدى قميص العديد من الفرق، كان آخرها الفريق الألماني بروسيا دورتموند الذي أمضى رفقته موسم واحد فقط.

وانتقل اللاعب إلى بروسيا دورتموند في عمر الـ 34 عاماً، بعقد مدته موسم واحد فقط، لكن«دورتموند» لم يجدد العقد، ليصبح اللاعب حراً في الوقت الحالي.

ولعب «موديست» بألوان قميص دورتموند 28 مباراة بواقع 1175 دقيقة طوال فترة تواجده، ولم يسجل سوى هدفين، بينما قدم تمريرة حاسمة واحدة.

search