الخميس، 24 أكتوبر 2024

06:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابات وحرائق، صواريخ حزب الله تكبد الاحتلال الإسرائيلي خسائر كبيرة

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

تتصاعد حجم الخسائر التي يتلقاها الاحتلال بشكل يومي جراء إطلاق حزب الله رشقات الصواريخ صوب الأراضي المحتلة، حيث أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، نشوب حريق داخل فندق "هربرت صموئيل" في الجليل؛ جراء سقوط صاروخ أطلقه حزب الله.

الاحتلال يطالب المستوطنين بالبقاء قرب الملاجئ

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية، أنه تم مطالبة المستوطنين في صفد وعدة مستوطنات في الشمال البقاء قرب الملاجئ، لافتة إلى وجود إصابات مباشرة جراء القصف من لبنان على الجليل.

وأوضحت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن صفارات الإنذار تدوي في مسكفعام في إصبع الجليل، فيما قالت قناة كان الإسرائيلية، أن هناك 50 صاروخا أطلق من لبنان نحو الجليل في الرشقة الأخيرة.

وأشارت وسائل الإعلام، إلى أن صفارات الإنذار تدوي في صفد ومحيطها، فيما هبطت مروحية إنقاذ لجيش الاحتلال في مستشفى "رمبام" في حيفا، قادمة من شمال فلسطين المحتلة.

وأكد الإسعاف الإسرائيلي، ارتفاع عدد الإصابات جراء سقوط الصواريخ على "نهاريا" إلى 3 إصابات، فيما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن أربعة جنود للاحتلال سقطوا الليلة الماضية في المعارك في لبنان خلال ساعات المساء، بجانب نقل عدد من الجنود الجرحى إلى المستشفيات، وإصابة خطيرة لإسرائيليين 2 بإصابة مباشرة بوابل من الصواريخ في الجليل الغربي.

إطلاق صفارات الإنذار في دوفيف بالجليل الأعلى

وأفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن "الجبهة الداخلية الإسرائيلية" بإطلاق صفارات الإنذار في دوفيف بالجليل الأعلى.

وأفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن "إعلام إسرائيلي" بوقوع قصف مدفعي إسرائيلي على بلدات كفر كلا والطيبة وشبعا في جنوب لبنان.

وتواصل قوات الاحتلال تصعيدها في مدن جنوب لبنان، بجانب القصف المتواصل وبشكل يومي في منطقة الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت، ويأتي هذا بعدما أعلن حزب الله خلال الساعات الماضية اغتيال الاحتلال صفي الدين هاشم الذي كان مرشحًا لخلافة حسن نصر الله في منصب الأمين العام لحزب الله.


تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search