الخميس، 24 أكتوبر 2024

06:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فعاليات اليوم الأخير من قمة بريكس بمشاركة الرئيس السيسي (بث مباشر)

الرئيس عبدالفتاح السيسي

الرئيس عبدالفتاح السيسي

هاجر موسى

A A

ينشر موقع الجمهور الإخباري، بثا مباشرا، نقلا عن صفحة رئاسة الجمهورية، لفعاليات اليوم الأخير من قمة بريكس بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي. 


 

تواصل فعاليات قمة تجمع بريكس

وتتواصل اليوم فعاليات قمة تجمع دول بريكس بمدينة قازان الروسية، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتتضمن جلستا عمل لزعماء دول المجموعة ووفود الدول الأخرى المشاركة في القمة، كما تتضمن أعمال اليوم الختامي مؤتمرًا صحفيًا للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، يستعرض فيه نتائج أعمال القمة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد شارك أمس في أعمال الجلسة العامة الأولى لقمة تجمع البريكس، المنعقدة تحت عنوان «تعزيز النظام المتعدد من أجل التنمية والأمن العالميين العادلين».

الرئيس السيسي يؤكد اعتزاز مصر بمشاركتها الأولى كعضو في تجمع البريكس

وألقى الرئيس كلمة مصر التي تضمنت تأكيد اعتزاز مصر بمشاركتها الأولى كعضو في تجمع البريكس منذ انضمامها له مطلع العام الجاري، وحرصها لتعزيز انخراطها بشكل فاعل فى جميع آليات عمل التجمع، في إطار تطوير العلاقات الاستراتيجية التي تربط مصر بأعضاء البريكس.

وثمّن الرئيس في كلمته الجهود التي بذلتها الرئاسة الروسية لتجمع البريكس، خلال العام الجاري، في مختلف المجالات والموضوعات، فضلاً عن جهود روسيا في إدارة المناقشات الخاصة بتوسيع الشراكة مع الدول الصديقة والمؤثرة، بما يعكس الرغبة المشتركة في تطوير منظومة العمل الجماعي، وإعلاء صوت الدول النامية في مختلف المحافل الدولية والإقليمية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search