الخميس، 24 أكتوبر 2024

02:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024

مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك

محمود عبدالرحيم

A A

القنوات لناقلة لـ مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024، يترقب عشاق كرة القدم العربية والمصرية المباراة الحاسمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، حيث ستقام المباراة على استاد محمد بن زايد في دولة الإمارات اليوم الخميس، في لقاء يجمع بين الغريمين التقليديين وسط أجواء من الترقب والحماس.

الاهلي 

القنوات لناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

يبحث عشاق الساخرة المستديرة وخاصة جماهير الأهلي والزمالك على القنوات الناقلة للمباراة لحاسمة بين الفريقين في نهائي كأس السوبر المصري، وتنقل مباراة الأهلي والزمالك عبر3 قنوات وهم، أون تايم سبورت وأبو ظبي، وأم بي سي مصر.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ستقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وستنقل المباراة مباشرة عبر قناتي "أون تايم سبورتس" و"أبو ظبي الرياضية"، مما يتيح الفرصة لجماهير الفريقين في جميع أنحاء العالم العربي لمتابعة القمة المرتقبة.

الأهلي والزمالك تاريخ السوبر والإحصائيات

يشارك الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري بصفته بطل الدوري المصري، في حين حصل الزمالك على دعوة للمشاركة فيما عرف باسم “الكارت الذهبي”، هذا اللقاء يحمل أهمية خاصة كونه يُعقد للمرة الخامسة في الإمارات، حيث تقاسم الفريقان الألقاب في المناسبات الأربع السابقة، بواقع مرتين لكل فريق.

تُعد هذه النسخة هي المشاركة الـ19 للأهلي في بطولة السوبر، حيث حقق اللقب 14 مرة، منها 7 مرات في الوقت الأصلي، و4 مرات في الوقت الإضافي، و3 مرات عن طريق ركلات الترجيح. في المقابل، يشارك الزمالك للمرة الـ12، وسبق أن توج باللقب 4 مرات، منها مرتين بركلات الترجيح.

الاهلي والزمالك

كولر يسعى لاستعادة التوازن

مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، يسعى لتحقيق لقب السوبر لتعويض خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح في الرياض. ويعتبر الفوز بالسوبر المحلي أمرًا حيويًا لكولر وللاعبين، حيث سيعيد الثقة للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد ويمنح الجماهير دفعة معنوية كبيرة.

جوميز يطمح لمواصلة تفوق الزمالك

على الجانب الآخر، يدخل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، المباراة بهدف مواصلة التفوق على الأهلي، حيث قاد الزمالك للفوز بلقب السوبر الإفريقي هذا العام. الفوز بالسوبر المحلي سيكون إضافة هامة لجوميز وسيدفع الفريق لتحقيق المزيد من البطولات في الموسم الجديد.

مشوار الفريقين إلى النهائي

تأهل الأهلي إلى نهائي كأس السوبر بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، حيث سجل طاهر محمد طاهر هدفي الأهلي، بينما أحرز فخري لاكا هدف سيراميكا الوحيد، في المقابل، نجح الزمالك في التأهل للنهائي بعد التغلب على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، سجل سيف الجزيري هدف الزمالك، بينما أحرز إبراهيم عادل هدف بيراميدز.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.
 

search