الخميس، 24 أكتوبر 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عزل كهربا»، تدريب منفرد وجلسة خاصة مع الخطيب

الخطيب

الخطيب

إسلام محمد

A A

أكد مصدر مقرب من النادي الأهلي، عدم الانتهاء تماما من قصة اللاعب محمود كهربا مع المارد الأحمر، بعد الأحداث التي بدرت منه خلال معسكر الفريق، مما دعا محمد رمضان المدير الرياضي والقائم بأعمال مدير الكرة، إلى ترحيل اللاعب للقاهرة مباشرة.

وقال المصدر في تصريحات لـ"الجمهور": هناك حديث واتصال تم بين اللاعب محمود كهربا ورئيس النادي محمود الخطيب عقب وصول اللاعب للقاهرة مباشرة، وأكد من خلاله رئيس النادي لاستماع اللاعب عقب عودة بيبو لمصر مباشرة.

وتابع: اللاعب يتدرب بشكل منفرد منذ لحظة وصوله، مما يؤكد جديته ورغبته في بداية جديدة مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: الأهلي لم يتخذ قرارا نهائيا حتى هذه اللحظة بشأن بيع اللاعب لأحد الأندية داخل أو خارج مصر، مؤكدا أن وعد رئيس النادي للاعب والاستماع له عقب العودة سيكون له أثر كبير حول استمراره من عدمه مع الفريق الفترة المقبلة.

واختتم المصدر: اليوم وغدا لا صوت يعلو داخل القلعة الحمراء سوى عن التتويج والفوز بالسوبر المصري على حساب الغريم التقليدي، بعدما فقد الأهلي لقب السوبر الأفريقي على يد غريمه أيضا ويجب مصالحة اللاعبين لجمهورهم.

وكان النادي الأهلي قد أوضح، في بيان نشره يوم الإثنين الماضي، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه تقرر خصم مليون جنيه من مستحقات محمود كهربا المالية، نظرًا لما بدر منه عقب مباراة أمس أمام سيراميكا كليوباترا.

وكان النادي الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية، بعدما استطاع التغلب على نادي سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

ويختتم النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم، استعدادا للمواجهة المهمة والمرتقبة، في المباراة المقرر إقامتها مساء غد الخميس, أمام الغريم التقليدي الزمالك، في نهائي السوبر المصري.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس 26 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

المباراة ستكون متاحة للجماهير عبر عدة قنوات رياضية، منها "أون تايم سبورتس"، "أبو ظبي الرياضية"، و"MBC مصر"، مما يضمن تغطية شاملة لهذا اللقاء المرتقب.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search