الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

08:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غارات إسرائيلية تستهدف مناطق في جنوب لبنان وسط تصعيد مستمر

 غارات إسرائيلية تستهدف مناطق في الجنوب اللبناني

غارات إسرائيلية تستهدف مناطق في الجنوب اللبناني

مارسيل أيمن

A A

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، شن غاراتها الجوية على العديد من المناطق في الأراضي اللبنانية، ما أسفرت عن استشهاد وإصابة العديد حتي اللحظة. 

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، اليوم الأربعاء، بأن طائرة مسيرة إسرائيلية شنت غارتين بصاروخين موجهين استهدفا منطقتي التابلاين والسويداء في بلدة كفررمان بمحافظة النبطية، مؤكدة أن الغارات الإسرائيلية أسفرت عن تدمير عدة منازل ومحيط مسجد البلدة.

غارات إسرائيلية تستهدف عدة مناطق في لبنان

وشن طيران الاحتلال غارة جوية على بلدة كفرملكى في منطقة إقليم التفاح، وأخرى على منزل في بلدة عيتا الشعب إلى جانب استهداف دراجة نارية في بلدة صربين؛ ما أسفر عن إصابة شخصين.

ونفذ الطيران الحربي الإسرائيلي غارة جوية مستهدفا بلدة تبنين وأخرى مستهدفا الوادي الواقع بين بلدتي جبشيت وحاروف، بالإضافة إلى غارة جوية مستهدفا بلدة زوطر الغربية.

وتعرضت بلدة يحمر الشقيف في النبطية لقصف مدفعي إسرائيلي طال منطقتي الشرابيك وراس العريض من مواقع قوات الاحتلال في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

حزب الله يستهدف عددا من قوات الاحتلال بين بلدتي عديسة

من جانبها أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن "حزب الله" أنه قصف مجددا عددا من جنود الاحتلال بين بلدتي عديسة ورب ثلاثين برشقة صاروخية.

كما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن "حزب الله"، أنه قصف برشقة صاروخية قاعدة جليلوت الإسرائيلية التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200 في ضواحي تل أبيب.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search