الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

04:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب لبنان وحزب الله يرد

عدوان الاحتلال الإسرائيلي على لبنان - أرشيفية

عدوان الاحتلال الإسرائيلي على لبنان - أرشيفية

أحمد محمود

A A

تستمر حالة التصعيد الإسرائيلية ضد المدن اللبنانية، بالتوازي مع إطلاق حزب الله الصواريخ من جنوب لبنان صوب الأراضي الفلسطينية المحتلة، حيث واصل الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، عدوانه على عدة مناطق لبنانية، ما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى، وسط دمار واسع في المباني والمنشآت والبنية التحتية.

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن هناك حالة من الخوف والذعر تسود بين المواطنين اللبنانيين في مدينة صور جنوبي لبنان بعد تهديد جيش الاحتلال بقصف بعض المناطق في المدينة، موضحة أن طائرات الاحتلال ومدفعيته قصفتا بلدات: الخيام، والطيبة، ويحمر الشقيف، وكفر رمان، والقاسمية، ورب ثلاثين، والعديسة، وعربصاليم، وصريفا، والبرغلية، وفرون، وسلعا، ولبايا، والسريرة، ودير سريان، وقانا، وبافلية، ويونين، والجبور، وجبل أبو راشد في جنوب لبنان والبقاع.

يأتي هذا بعدما جددت طائرات الاحتلال غاراتها عند منتصف الليل على مناطق الغبيري، وحارة حريك، وبرج البراجنة، والليلكي في الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت، فيما كدت وسائل إعلام لبنانية، أن هناك غارة إسرائيلية على محيط بلدة طاريا في البقاع شرقي لبنان.

حزب الله يقصف مجددا عددا من جنود الاحتلال بين بلدتي عديسة

من جانبها أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن "حزب الله" أنه قصف مجددا عددا من جنود الاحتلال بين بلدتي عديسة ورب ثلاثين برشقة صاروخية.

كما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن "حزب الله" أنه قصف برشقة صاروخية قاعدة جليلوت الإسرائيلية التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200 في ضواحي تل أبيب.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search