الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

11:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عاجل، استمرار حبس ثلاثي الزمالك وتأجيل الجلسة لـ 29 أكتوبر

ثلاثي الزمالك

ثلاثي الزمالك

محمود عبدالرحيم

A A

قررت المحكمة المختصة بقضية ثلاثي الزمالك في الإمارات تأجيل النظر في قضية ثلاثي نادي الزمالك المتهمين بالاعتداء على أحد أفراد التنظيم إلى يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر 2024. جاء هذا القرار بعد انتهاء الجلسة الأولى التي عقدت اليوم، والتي شهدت الاستماع إلى الأطراف المعنية بالقضية.

استمرار حبس ثلاثي الزمالك حتى الجلسة المقبلة

فيما سيستمر الثلاثي المتهم في محبسه بقسم الشرطة حتى موعد الجلسة المقبلة، حيث سيتم النظر في القضية مجددًا يوم الثلاثاء المقبل، ويترقب الشارع الرياضي المصري تطورات هذه القضية، بجانب مصير مباراة القمة في نهائي كأس السوبر المصري.

تعليق الزمالك على أحداث مباراة بيراميدز

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بيانًا رسميًا يعبّر فيه عن تقديره لدولة الإمارات والجهات المنظمة للبطولة، مؤكدًا التزام النادي بالقانون وروح المنافسة الرياضية.

كما شدد البيان على رفض أي تصرفات غير قانونية، داعيًا لفتح تحقيق عاجل حول أحداث مباراة بيراميدز لضمان ضبط الأمور قبل النهائي.

تأهل الأهلي والزمالك إلى النهائي

وصل الأهلي إلى النهائي بعد فوزه الصعب على سيراميكا كليوباترا 2-1، حيث تألق طاهر محمد طاهر بتسجيله هدفين. الأهلي، الذي يسيطر على كرة القدم المصرية، يسعى لمواصلة حصد الألقاب.

أما الزمالك، فقد تأهل بعد مباراة مثيرة أمام بيراميدز، انتهت بالتعادل 1-1، حيث سجل سيف الدين الجزيري هدف التعادل، ونجح الزمالك في حسم ركلات الترجيح 5-4 بفضل تألق الحارس محمد عواد.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search