الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

03:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنشاء محطة جديدة لدعم خدمات الاتصالات في الواحات البحرية خلال شهرين

محطة شبكة اتصالات - أرشيفية

محطة شبكة اتصالات - أرشيفية

هاجر موسى

A A

كشفت وزارة الاتصالات،  عن أنه من المقرر وفى غضون شهرين إنشاء محطة جديدة داخل قرية (الحارة) لدعم خدمات الاتصالات بها بصورة أفضل. 

جاء ذلك وفق ما أكده المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، عقب زيارته إلى مركز الواحات البحرية للتعرف على المعوقات التي تواجه المواطنين وبحث سبل حلها.

وأشاد “النجار” بالتعاون المثمر مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والحرص على تحسين خدمات الاتصالات بالواحات البحرية في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية والخاصة بمد مختلف الخدمات لكافة أنحاء المحافظة لضمان توفير حياة كريمة لجميع المواطنين.

وكان قد أكد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، حرصه علي تنسيق الجهود والتعاون مع عدد من الوزارات والجهات المعنية لتلبية احتياجات أهالي الواحات البحرية ورفع المعاناة عن كاهلهم وتسهيل سبل المعيشة. 

 خدمات الاتصالات بالواحات البحرية

وأشار محافظ الجيزة، إلى أن خدمات الاتصالات وضعف الشبكات كانت من ضمن المشكلات التي عرضها أهالي الواحات البحرية نظراً لاعتماد العديد من الخدمات المقدمة علي خدمات الاتصالات والانترنت، موضحًا أنه تم اتخاذ عدد من الإجراءات بالتعاون مع وزارة الاتصالات في هذا الصدد، حيث قامت شركة اتصالات مصر بإجراء تحديثات فنية على محطتها القائمة بقرية (الحارة) لتكثيف التغطية بالمناطق السكنية داخل القرية (صوت - إنترنت)، بالإضافة إلى قيام شركتىWe وأورنج بتوفير خدماتها بالتجوال المحلى بنطاق القرية على شبكتي اتصالات مصر وفودافون، بالإضافة إلى تنفيذ شركة فودافون أعمال تحسين التغطية بالقرية. 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search