الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

12:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا

يوفنتوس ضد شتوتجارت

يوفنتوس ضد شتوتجارت

منصور مجاهد

A A

يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا، يستهدف فريق يوفنتوس الإيطالي مواصلة انتصاراته في دوري أبطال أوروبا، وتحقيق فوزه الثالث على التوالي.

ويواجه فريق السيدة العجوز  نظيره شتوتجارت الألماني في العاشرة من مساء، اليوم الثلاثاء، على ملعب "أليانز ستوديوم" في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويقدم موقع الجمهور الإخباري خدمة متابعة كافة أحداث اللقاء بعنوان يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا.

يلا شوت مباراة يوفنتوس ضد شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا.

يدخل يوفنتوس المباراة بهدف استمرار سلسلة انتصاراته بعد فوزه في الجولتين السابقتين، حيث يحتل المركز السابع في ترتيب البطولة برصيد 6 نقاط.

وفي حالة تعذر متابعة المباراة عبر شاشا التلفاز، يقدم الجمهور الحل الأمثل بعنوان يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد شتوتجارت  بدوري أبطال أوروبا. 

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا

أما شتوتجارت، فيسعى لتحقيق الفوز أو التعادل لتعديل مساره، بعد أن حقق تعادلًا في مباراة واحدة وهزيمة في أخرى، ويحتل المركز الخامس والعشرين برصيد نقطة واحدة.

تعد هذه المواجهة الأولى بين يوفنتوس وشتوتجارت في جميع المسابقات. يُذكر أن يوفنتوس قد حقق الفوز في جميع مبارياته الخمس الأخيرة ضد الفرق الألمانية في المسابقات الأوروبية الكبرى، بما في ذلك آخر مباراة له والتي انتهت بفوز 3-2 على لايبزيج.

ويمكنك متابعة اللقاء بشكل سلس عبر موقعنا الإخباري بعنوان يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا

على الجانب الآخر، لم يحقق شتوتجارت سوى انتصار واحد من أصل 11 مباراة لعبها ضد فرق إيطالية في المسابقات الأوروبية الكبرى (4 تعادلات و6 خسائر)، وكان الفوز الوحيد في عام 1979 ضد تورينو في كأس الاتحاد الأوروبي.

تأهل شتوتجارت إلى دوري الأبطال بعد احتلاله وصافة الدوري الألماني في الموسم الماضي، لكنه لم يحقق النتائج الجيدة هذا الموسم، حيث لم يفز في آخر أربع مباريات، منذ فوزه العريض 5-1 على بوروسيا دورتموند، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا.

لايف مباراة يوفنتوس ضد شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا

وصف ألكسندر نوبل، حارس مرمى شتوتجارت، المباراة بأنها فرصة كبيرة، حيث سيواجه فريق يوفنتوس الذي لم يُهزم في جميع المسابقات هذا الموسم.

وفاز بعشرة لاعبين في الجولة الماضية بدوري الأبطال على لايبزج الألماني بنتيجة 3-2، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا.

التشكيل الرسمي ليوفنتوس

من المقرر أن يدخل المدير الفني ليوفنتوس، تياجو موتا، اللقاء بالتشكيل التالي:
- حراسة المرمى: دي جريجوريو.
- خط الدفاع: سافونا، كالولو، جاتي، كابال.
- خط الوسط: لوكاتيلي، تورام، كامبياسو.
- خط الهجوم: يلديز، مبانجولا، فلاهوفيتش.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search