الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

08:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجانا بث مباشر مباراة الغرافة والوصل في دوري أبطال أسيا للنخبة 2024

دوري ابطال اسيا

دوري ابطال اسيا

مصطفى غطاطي

A A

شاهد مجانا بث مباشر مباراة الغرافة والوصل في دوري أبطال أسيا للنخبة 2024، يتساءل عشاق كرة القدم الآسيوية عن موعد وبث مباشر عن مباراة الغرافة والوصل الإماراتي، والتي ستقام على ملعب البيت ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025. 

ويخوض فريق الغرافة المباراة بعد انتصارهم على أم صلال بثلاثة أهداف لهدف في الدوري القطري.

وفي المقابل، يدخل الوصل المواجهة منتشيًا بفوزه على الوحدة بثلاثة أهداف لهدف وتأهله إلى كأس رئيس الدولة الإماراتي.

شاهد مجانا بث مباشر مباراة الغرافة والوصل في دوري أبطال اسيا للنخبة 2024

من المقرر أن تقام مباراة الغرافة والوصل ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024-2025 مساء اليوم، الثلاثاء 22 أكتوبر 2024، على استاد البيت في دولة قطر. 

وستنطلق المباراة في السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

البث المباشر مباراة الغرافة والوصل في دوري أبطال اسيا

يحتل الغرافة القطري المركز السادس في جدول ترتيب دوري أبطال آسيا للنخبة في منطقة الغرب برصيد 3 نقاط، بعد أن لعب مباراتين تعادل في واحدة وخسر في المباراة الأخرى. 

ويأتي الوصل الإماراتي في المركز السابع بنفس عدد النقاط، حيث تعادل في مباراة واحدة وخسر في الأخرى أيضًا.

 الجدير بالذكر أن نادي الغرافة القطري سبق له مواجهة الوصل الإماراتي مرة واحدة تاريخيًا، وكانت في بطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري عام 1993، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الغرافة والوصل بث مباشر في دوري أبطال اسيا للنخبة

يمكنكم مشاهدة مباراة الغرافة والوصل ضمن دوري الأبطال في السعودية عبر قناة SSC EXTRA 1، وفي الإمارات عبر قناة أبو ظبي الرياضية آسيا.

 أما في العراق، فقد حصلت قناة الرابعة العراقية على حقوق البث ، وفي بقية الدول العربية، تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024-2025 عبر شاشتها،  ستبث مباراة اليوم على قناة beIN Sports AFC HD وقناة الكأس 9.

شاهد مباراة الغرافة والوصل في دوري أبطال اسيا للنخبة

شاهد مباراة الغرافة والوصل في بطولة دوري أبطال اسيا للنخبة 2024 ، وتعتبر هذه المرة الأولى التي سيلتقي فيها الغرافة والوصل في دوري أبطال آسيا للنخبة. سابقًا، التقيا في بطولة الأندية الخليجية عام 1993 وانتهت المباراة بالتعادل 1-1 في الكويت. 

 لعب الوصل مباراتين سابقتين ضد فرق قطرية في دوري أبطال آسيا وخسر كلاهما بنتيجة 2-1 أمام السد ذهاباً وإياباً. ورغم فوزه في آخر مباراة خارج أرضه في الجولة الأولى هذا الموسم بنتيجة 1-0 على باختاكور، إلا أنه لم يحقق الفوز مرتين خارج أرضه في نفس النسخة من البطولة. 

 حقق الغرافة فوزًا كبيرًا بنتيجة 4-2 على العين في آخر مباراة، لكنه لم يحقق انتصارات متتالية في البطولة منذ 2013 عندما حقق ثلاثة انتصارات متتالية. 

لايف مباراة الغرافة والوصل في بطولة دوري أبطال اسيا للنخبة 2024

لايف مباراة الغرافة القطري والوصل الإماراتي في بطولة دوري أبطال اسيا للنخبة 2024، حيث شهدت آخر ثماني مواجهات للغرافة ضد الفرق الإماراتية تسجيل 41 هدفًا (سجل 20 واستقبل 21). 

 سجل مهاجم الغرافة خوسيلو ثنائية في مباراة بدوري أبطال آسيا للنخبة، ليصبح رابع لاعب يحقق هذا الإنجاز بعد علاء حبيل في 2006، سعد سطام في 2010 ودييغو تارديلي في 2012، لكن لم يسبق لأي لاعب أن سجل ثنائيتين متتاليتين مع الفريق في البطولة.

يعتبر الوصل الفريق الأقل تعرضاً لتسديدات مباشرة على مرماه هذا الموسم (3تسديدات) وهو نفسه الأقل تسديداً على المرمى بالتساوي مع شاندونغ شينخوا وباختاكور (5تسديدات).

 

تشكيل الغرافة لمواجهة الوصل في دوري أبطال أسيا للنخبة

 حراسة المرمى: سيرجي ريكو

 خط الدفاع: فلورين كومان، ياسين براهيمي ، خوسيلو، سيف الدين فضل الله

 خط الوسط: أرون جونارسون، وجدي كشريدة، فابريسيو دياز، فرجاني ساسي، ماتياس ناني

خط الهجوم: سيديو سانو.

 

تشكيل الوصل لمواجهة الغرافة في دوري أبطال أسيا للنخبة

 حراسة المرمى: خالد السناني.

 خط الدفاع: سفيان بوفتيني، سيونج هيونج، ألكسيس بيريز، وعبد الرحمن صالح.

 خط الوسط، فنجد سياكا، نيكولاس خيمنيز، وماجد سرور. 

خط الهجوم: بفابيو ليما، سالم جمعة، وعلي صالح.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

 

search