الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

12:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عاجل| مصادر: الزمالك يطلب تأجيل نهائي السوبر المصري مع الأهلي (انفراد)

ثلاثي الزمالك

ثلاثي الزمالك

منصور مجاهد

A A

كشف مسؤولون بنادي الزمالك، مفاجأة مدوية، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، بشأن خوض الفارس الأبيض، مباراة نهائي السوبر المصري ضد الأهلي يوم الخميس المقبل.

ويدرس مسؤولو الزمالك ، التقدم بطلب رسمي للجنة المنظمة لبطولة السوبر المصري واتحاد الكرة، بتأجيل المباراة النهائية التي تجمعه بفريق الأهلي يوم الخميس المقبل وفقا لمصادر رسمية لموقع الجمهور.

ومن المقرر أن يشتمل الطلب على تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة فقط لا غير، وذلك نظرا لما يمر به فريق الزمالك من أزمة لدى الثلاثي الأبيض واحتجازهم لعرضهم على المحاكمة صباح غدا الأربعاء.

ثلاثي الزمالك

 

سر تأجيل مباراة الزمالك 24 ساعة

وأكد مصدر مسؤول لـ«الجمهور» : «من حق فريق الزمالك تأجيل المباراة بسبب ما تعرض له الفريق من أزمة احتجاز ثلاثي الفريق، خصوصا أنها 24 ساعة ليس إلا».

وأضاف المصدر: «استبعد أغلب مسؤولي الزمالك فكرة الانسحاب وتصدير أزمة قبل المباراة والسعي للتوصل إلى حل مع السلطات الإماراتية للحفاظ على الشكل العام لجمهورية مصر».

واختتم المصدر : «بما أن الأمر امتد لصباح غد الأربعاء، ولا نعلم ما ستؤول إليه الأمور، فضلنا الطلب من اللجنة المنظمة تأجيل المباراة احتياطا ليس إلا، وسعيا ليخوض الزمالك المباراة بكامل طاقته وتركيزه وذلك بناء على طلب من جوميز المدير الفني للفريق».

 

نيابة أبو ظبي تحيل ثلاثي الزمالك إلى التحقيق

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، على إصدار نيابة أبو ظبي، قرارًا بتحويل ثلاثي الزمالك للتحقيق بشأن اشتباكهم مع أحد أعضاء الجهة المنظمة لمباراة فريقهم أمام بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

يُذكر أن السلطات الإماراتية احتجزت أمس الأول ثلاثي الزمالك، نبيل عماد “دونجا”، محمد صبحي، ومصطفى شلبي، وتم التحقيق معهم في الحادث قبل أن يُسمح لهم بالعودة والانضمام إلى بعثة الفريق في مقر إقامتها.

وبحسب التقارير، فإن الاشتباك حدث بعدما حاول كل من محمد صبحي ونبيل عماد “دونجا” الاحتفال مع زملائهم داخل أرض الملعب، وهو ما قوبل بالرفض من قبل اللجنة المنظمة للمباراة، ما أثار غضب لاعبي الزمالك ودفعهم للقيام بذلك التصرف مع أحد أعضاء اللجنة المنظمة.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة غريمه التقليدي النادي الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري في اللقاء المقرر إقامته الخميس المقبل علي ستاد محمد بن زايد.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search