الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

08:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إحالتهم للمحاكمة، تحرك عاجل من الخطيب في أزمة ثلاثي الزمالك (خاص)

محمود الخطيب وحسين لبيب

محمود الخطيب وحسين لبيب

محمد الصو

A A

أجرى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمرافق لبعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات، اتصالًا مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، لمتابعة أزمة عبدالواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد “دونجا” ومصطفى شلبي ثنائي الفريق، وتداعيات إحالتهم للمحاكمة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن تواصل الخطيب مع حسين لبيب، جاء من أجل التوصل لحل الأزمة واستعادة ثلاثي الفريق وإجراء تصالح مع الطرف الأخر في الأزمة.

الخطيب يستفسر من حسين لبيب عن تطورات أزمة ثلاثي الزمالك

وتابع المصدر، “حسين لبيب أكد للخطيب أن القضية لا زالت مُثارة وسط محاولات لإنهائها، ولكن سوف يتم عرض الثلاثي على المحكمة غدًا، وحال صدور أي قرار ضدهم قد يلجأ لعدم خوض نهائي السوبر المصري”.

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك إن الأزمة التي يمر بها ثلاثي الفريق تأزمت بشكل كبير جدًا خلال الساعات الأخيرة.

وأوضح “سالم” في تصريحات خاصة لـ الجمهور، أنه تم عرض الثلاثي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي وعبد الواحد السيد مدير الكرة على نيابة أبو ظبي صباح اليوم.

وأكمل المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، قررت نيابة أبو ظبي إحالة الثلاثي إلى المحاكمة العاجلة صباح غدًا الأربعاء؛ للبت وإصدار الحكم النهائي في أحداث الاعتداء على فرد أمن إماراتي بعد مباراة الزمالك وبيراميدز الأخيرة ببطولة كأس السوبر المصري.

ثلاثي الزمالك

 

نيابة أبو ظبي تحيل ثلاثي الزمالك للمحاكمة العاجلة

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، على إصدار نيابة أبو ظبي، قرارًا بتحويل ثلاثي الزمالك للتحقيق بشأن اشتباكهم مع أحد أعضاء الجهة المنظمة لمباراة فريقهم أمام بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

يُذكر أن السلطات الإماراتية احتجزت أمس الأول ثلاثي الزمالك، محمد صبحي ونبيل عماد “دونجا” ومصطفى شلبي، وتم التحقيق معهم في الحادث قبل أن يُسمح لهم بالعودة والانضمام إلى بعثة الفريق في مقر إقامتها.

وبحسب التقارير، فإن الاشتباك حدث بعدما حاول كل من مصطفى شلبي ونبيل عماد “دونجا” الاحتفال مع زملائهم داخل أرض الملعب بعد التأهل، وهو ما قوبل بالرفض من قبل اللجنة المنظمة للمباراة، ما أثار غضب لاعبو الزمالك ودفعهم للقيام بذلك التصرف مع أحد أعضاء اللجنة المنظمة.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة غريمه التقليدي النادي الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري في اللقاء المقرر إقامته الخميس المقبل علي ستاد محمد بن زايد بإمارة أبو ظبي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search