الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

03:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

منصور مجاهد

A A

يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، تنطلق صافرة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز لتعزيز فرصه في التأهل إلى الأدوار التالية، بعد التعثر امام ليون في الجولة الماضية.

وفي ظل شعبية ريال مدريد الجارفة يقدم الجمهور كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة، بعنوان يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم متابعة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند عبر خدمة البث المباشر، حيث يدخل الفريق الملكي المباراة بهدف استعادة انتصاراته بعد الهزيمة المفاجئة في الجولة السابقة أمام ليل الفرنسي بهدف نظيف على أرضه.

تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ويدخل ريال مدريد اللقاء محتلاً المركز السابع عشر في ترتيب البطولة برصيد 3 نقاط. 

وفي حالة تعذر مشاهدة المباراة عبر شاشات التلفاز، يقدم موقع الجمهور الإخباري بثا مباشرا يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

يسعى بوروسيا دورتموند إلى مواصلة تألقه بعد تحقيق انتصارين متتاليين على كلوب بروج البلجيكي وسيلتيك الاسكتلندي، مما قاده لصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط. 

ويطمح الفريق الألماني للحفاظ على سجله المثالي ومواصلة تحقيق الانتصارات، بعد ان حقق الفوز في أول مباراتين له بدوري الأبطال هذا الموسم.

ويقدم الجمهور بث مباشر لمباراة الريال وبوروسيا بعنوان يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

شاهد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ستُبث المباراة عبر شبكة beIN Sports، الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث ستقوم قناة beIN Sports HD 1 بنقل اللقاء مباشرة مع تعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

يتمتع فريق ريال مدريد بسجل جيد في مواجهاته ضد الفرق الألمانية، حيث خاض 82 مباراة أمامها، حقق فيها 42 انتصاراً، بينما خسر في 24 وتعادل في 16 مباراة، وسجل الميرنجي 155 هدفاً واستقبل 121.

ويمكنك أن تشاهد بشكل سلس المباراة عبر موقعنا الإخباري في وقت المباراة بعنوان يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

يلا شوت مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

أما فريق بوروسيا دورتموند فقد واجه الفرق الإسبانية في 39 مباراة، حقق فيها 12 انتصاراً وتعادل في مثلها، وتعرض للهزيمة في 14 مباراة، حيث استطاع هز شباك الفرق الإسبانية 56 مرة بينما استقبلت شباكه 57 هدفاً.

يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا في تمام العاشرة مساء اليوم، التقى ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في 15 مواجهة سابقة، حيث حقق الفريق الملكي الفوز في 7 مباريات، بينما فاز دورتموند في 3 لقاءات، وحسم التعادل 5 مباريات.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search