السبت، 26 أكتوبر 2024

06:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال: صافرات الإنذار تدوي لأكثر من 25 دقيقة بعد تسلل طائرة مسيرة

صافرات الإنذار

صافرات الإنذار

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت الجبهة الداخلية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إن صافرات الإنذار تدوي في مدينة نهاريا، ومحيطها للاشتباه بتسلل طائرة مسيرة، دخلت الأجواء الإسرائيلية من لبنان.

وأوضحت وسائل الإعلام الإسرائيلية نقلًا عن الجبهة الداخلية الإسرائيلية، أن صافرات الإنذار تدوي من رأس الناقورة، إلى مدينة عكا وضواحيها في الداخل الإسرائيلي.

ووفقًا لما ذكرته وسائل الإعلام الإسرائيلية نقلًا عن الجبهة الإسرائيلية، أن صافرات الإنذار تدوي في مدينة حيفا وخليجها، وصفارات الإنذار تدوي في قاعدة رامات دافيد الجوية الإسرائيلية، وبلدات محيطة بمنطقة مرج ابن عامر.

فيما نقلت مصادر عسكرية لإذاعة الجيش الإسرائيلي قولهم، إن سلاح الجوي يكثف الجهود بحثًا عن طائرة مسيرة تابعة لحزب الله اللبناني، أطلقت من لبنان بعد دوي صفارات الإنذار شمال إسرائيل لأكثر من 25 دقيقة.

وأوضحت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن صافرات الإنذار دوت لنحو 25 دقيقة في الشمال خشية تسلل طائرات مسيرة من لبنان، إذ أوضح جيش الاحتلال، أنه جرى إطلاق صافرات الإنذار بالعديد من المناطق لاعتراض المسيرات.

وأضافت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه جرى رصد حالة تسلل طائرات مسيرة تابعة لحزب الله، والتي انطلقت نحو الجليل المحتل وحيفا والكرمل.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search