الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

03:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اعتقال الرئيس التنفيذي السابق لشركة Abercrombie بتهم الإتجار بالجنس

شركة أبركرومبي آند فيتش

شركة أبركرومبي آند فيتش

مارسيل أيمن

A A

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على رجل الأعمال الأمريكي مايك جيفريز، الرئيس التنفيذي السابق لشركة أبركرومبي آند فيتش، وشريكه مات سميث، بالإضافة إلى رجل ثالث يدعى جيم جاكوبسون، اليوم الثلاثاء.

وجاءت هذه الاعتقالات في إطار تحقيق جنائي حول الاتجار بالجنس يجريه مكتب التحقيقات الفيدرالي والمدعون الفيدراليون في بروكلين.

تفاصيل القضية 

وحسب مصادر مطلعة على التحقيق، فإن القضية تركز على احتمال استغلال الرجال لشباب وإساءة معاملتهم خلال حفلات أقيمت في الولايات المتحدة ومناطق أخرى حول العالم، وفقًا لما ذكرته شبكة «إيه بي سي» نيوز.

 وذكرت الشبكة اعتراف المدعون الفيدراليون بالتحقيق في وقت سابق، تحديدًا يناير الماضي، بعد أن رفع الضحايا المزعومون دعوى مدنية قبل عام.

 

منظمة للاتجار بالجنس 

ومن جانبه، قال ممثلو الادعاء في ملف قدم للمحكمة: «بدأ مكتب المدعي العام الأمريكي للمنطقة الشرقية في نيويورك تحقيقًا جنائيًا في الأحداث والوقائع المزعومة التي تم الإشارة إليها في شكوى المدعي».

وأوضح محامي المدعي، براد إدواردز، من شركة إدواردز هندرسون، لشبكة إيه بي سي نيوز في بيان له: «كما ذكرنا في دعوانا القضائية، كانت هذه منظمة للاتجار بالجنس تديرها أبركرومبي، وقد اخترقت الشركة بالكامل، مما سمح للأفراد الثلاثة الذين تم القبض عليهم اليوم باستغلال العشرات من عارضي الأزياء الذكور الشباب الطموحين».

شركة ابركرومبي اند فيتش

تعد شركة ابركرومبي اند فيتش شركة أمريكية لتجارة التجزئة للملابس، حيث تعمل على تسويق الملابس الكاجوال للأطفال في سن ما قبل المراهقة والمراهقين والشباب.

يقع المقر الرئيسي في نيو ألباني أوهايو، كما تأسست الشركة على يد ديفيد أبركرومبي في عام 1892 تحت اسم أبركرومبي كو، فخلال سنوات قليلة، توسعت الشركة حيث اقتصرت فروعها الجديدة على مناطق وسط المدن الكبرى والمناطق السياحية.

انتقادات شركة ابركرومبي اند فيتش

بعد التعديلات التي قامت بها إدارة الشركة من مظهر الملابس تلقت الشركة انتقادات كبيرة لإعلاناتها وملابسها، والتي اعتبرها الكثيرون أنها تشجع جمهورها المستهدف على تتبني أسلوب الاختلاط الجنسي وتدعم المثلية

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search