الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

08:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد لحظة قصف مبنى كامل بغارة إسرائيلية بمنطقة «الطيونة» في بيروت

قصف مبنى كامل بغارة إسرائيلية بمنطقة «الطيونة»

قصف مبنى كامل بغارة إسرائيلية بمنطقة «الطيونة»

مارسيل أيمن

A A

يواصل جيش الاحتلال، شن غاراته على الجنوب اللبناني، حيث استهدفت غارات إسرائيلية اليوم الثلاثاء، محيط منطقة الطيونة في بيروت، ومناطق أخرى في لبنان، بحسب ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية، فيما أصدر الجيش الإسرائيلي إنذارا بإخلاء مناطق في الضاحية الجنوبية.

انهيار مبنى كامل بصاروخ إسرائيلي 

ووثقت لقطات صادمة لحظة انهيار مبنى في منطقة «الطيونة» بضاحية بيروت الجنوبية إثر غارة إسرائيلية، مما أدى إلى إصابة واستشهاد عشرات الأشخاص.


 

غارات الاحتلال في محيط مستشفى الحريري في بيروت 

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الثلاثاء، أن غارات الاحتلال الإسرائيلي على منطقة الجناح في محيط مستشفى الحريري في العاصمة اللبنانية بيروت الليلة الماضية، أدت إلى استشهاد 13 شخصا من بينهم طفل و57 جريحا.

وأضافت الوزارة، في بيان نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية، أن 17 جريحا منهم نقلوا إلى المستشفى، و7 منهم حالتهم خطيرة، كما تسببت الغارة بأضرار كبيرة في مستشفى الحريري.

 

الغارة الإسرائيلية دمرت المبانى أمام مستشفى رفيق الحريرى وسوتها بالأرض

من جانبها قال رمضان المطعني، مراسل القاهرة الإخبارية من الضاحية الجنوبية، إن الغارة الإسرائيلية دمرت المباني كافة أمام مستشفى رفيق الحريري وسوتها بالأرض.

وأوضح "المطعني"، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن قوات الدفاع المدني تواصل عمليات انتشال الشهداء والمصابين من تحت الأنقاض أمام مستشفى رفيق الحريري في بيروت عقب الغارة الإسرائيلية، لافتا إلى انتشال شهيد من تحت الأنقاض أمام مستشفى رفيق الحريري، ليرتفع عدد ضحايا إلى 15 شهيدًا.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search