الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

02:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد أهداف مباراة الهلال والعين 4-5 في دوري أبطال أسيا

 أهداف مباراة الهلال والعين

أهداف مباراة الهلال والعين

منصور مجاهد

A A

شاهد أهداف مباراة الهلال والعين 4-5 في دوري أبطال أسيا، انتهت منذ قليل أحداث لقاء الهلال والعين بفوز فريق الهلال في النتيجة 5-4، في مباراة مثيرة بين عملاقي أسيا، والتقي الفريقين ضمن مباريات دوري أبطال آسيا لنخبة 2024.

وفي السطور التالية نستعرض الأهداف التسعة التي سجلها الفريقان في المباراة الجنونية، شاهد أهداف مباراة الهلال والعين 4-5 في دوري أبطال أسيا,

شاهد أهداف مباراة الهلال والعين 4-5 فيديو

جاء الهدف الأول لفريق الهلال بعدما تلقى رينان لودي تمريرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة يسارية صاروخية على يسار الحارس خالد عيسى داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

وجاء الهدف الأول لفريق العين في الدقيقة 40 بعد عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء قابلها سفيان رحيمي بتسديدة في المرمى الخالي، شاهد أهداف مباراة الهلال والعين 4-5 في دوري أبطال أسيا.

ومن ثم نجح اللاعب الدولي ميلينكوفيتش سافيتش في تسجيل الهدف الثاني في الوقت القاتل من الشوط الأول ليتقدم الهلال بنتيجة 2-1 في الشوط الأول.

قبل صافرة نهاية الشوط الأول سجل العين الهدف الثالث، وجاء الهدف بعد تمريرة بينية تسلمها سالم الدوسري وراوغ الحارس خالد عيسى بمهارة وسدد داخل الشباك، شاهد أهداف مباراة الهلال والعين 4-5 في دوري أبطال أسيا.

شاهد أهداف مباراة الهلال والعين 4-5 في دوري أبطال أسيا، وذلل فريق العين النتيجة بعدما سجل الهدف الثاني بعد عرضية أرضية من كودجو داخل منطقة الجزاء قابلها سنابريا بتسديدة داخل الشباك.

وبعدها وسع الدوسري الفارق بتسجيله الهدف الرابع لصالح الهلال في الدقيقة 65، وجاء الهدف بعد عرضية أرضية قابلها سالم الدوسري بتسديدة قوية سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس داخل الشباك.

وبعد تسجيل الهدف الرابع لصالح الهلال يعود رحيمي لتقليص الفارق وتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 68 جاء الهدف بعدما سدد سفيان رحيمي كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس الربيعي داخل الشباك.

قبل أن يضيف الهلال الهدف الخامس في الدقيقة 75، وجاء الهدف بعدما سدد سالم الدوسري كرة صاروخية لا تصد ولا ترد على يسار الحارس داخل الشباك، شاهد أهداف مباراة الهلال والعين 4-5 في دوري أبطال أسيا.

وبعدها سجل العين الهدف الرابع في الدقيقة 60+7، جاء الهدف بعدما سدد سفيان رحيمي ركلة الجزاء على يسار الحارس داخل الشباك.

مشاهدة أهداف العين والهلال ف دوري أبطال أسيا

التقى الفريقان في عدة مناسبات ضمن دوري أبطال آسيا، ودائمًا ما كانت اللقاءات بينهما محط أنظار عشاق كرة القدم العربية ،شاهد أهداف مباراة الهلال والعين 4-5 في دوري أبطال أسيا.

وبشكل عام، الهلال يتفوق في المواجهات المباشرة، حيث سبق أن حقق انتصارات بارزة على العين، منها الفوز في نصف نهائي دوري الأبطال 2017 بنتيجة 3-0.

لكن العين لم يكن سهلًا أبدًا، ففي موسم 2003 حقق فوزًا على الهلال بنتيجة 2-0 في دور المجموعات، مما جعل هذه المواجهات مثيرة عبر السنوات، شاهد أهداف مباراة الهلال والعين 4-5 في دوري أبطال أسيا.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search