الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

06:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«خلاص تعبوا»، جيش الاحتلال يطالب بتخفيف الأعباء على قوات الاحتياط

قوات الاحتلال الإسرائيلي

قوات الاحتلال الإسرائيلي

مارسيل أيمن

A A

كشفت تقارير صحفية تابعة لكيان الاحتلال، أن رئيس الأركان الإسرائيلي، هرتسي هليفي، طالب بتنفيذ الإجراءات المطلوبة لتخفيف الأعباء على قوات الاحتياط في العام المقبل 2025. 

مطالبات بتخفيف الأعباء على قوات الاحتياط في جيش الاحتلال

وبحسب ما ذكرت صحيفة «يسرائيل هيوم» العبرية، اليوم الثلاثاء، فإن أقوال «هليفي» جاءت في أعقاب محادثات كثيرة أجراها مع جنود وضباط في قوات الاحتياط، وكذلك نتيجة عشرات التوجهات إليه من جانب عائلات جنود وضباط عبر البريد الإلكتروني العسكري.

وتدل هذه المحادثات والتوجهات على أن قوات الاحتياط منهكة بعد سنة من الحرب التي تشنها إسرائيل على غزة ولبنان.

 

خسائر جيش الاحتلال في عدوانه على قطاع غزة

وعلى إثر خسائر جيش الاحتلال في عدوانه على قطاع غزة، أكدت وسائل إعلام عبرية، إصابة 3 جنود إسرائيليين وصفت جراحهم بالخطيرة، في القصف الصاروخي الأخير لحزب الله في منطقة الجليل الأعلى، فيما أعلن الجيش عن إصابة جندي بجروح خطيرة في معارك جنوبي لبنان.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه تم الإعلان عن مقتل جندي إسرائيلي في الكتيبة 50، لواء ناحال، جراء "حادث عملياتي" قرب غزة، فيما أكدت قناة 12 الإسرائيلية، أنه تم إطلاق 10 صواريخ من لبنان تجاه مستوطنة نيؤوت مردخاي في الجليل الأعلى.


سقوط 50 قتيلًا في صفوف جيش الاحتلال

وكشفت إحصائية عكا للشؤون الإسرائيلية عن سقوط 50 قتيلًا في صفوف قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين وغيرهم وفق الإعلانات الرسمية منذ بداية شهر أكتوبر الجاري في مختلف جبهات القتال، أبرزهم مقتل قائد اللواء 401 المدرع في معارك جباليا شمال قطاع غزة.


 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد،حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب،سعر الفضة،سعر اليورو،سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية،أسعار البنزين.

search