الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

06:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله يعلن رسميًا مسؤوليته عن استهداف منزل نتنياهو

استهداف منزل نتنياهو في قيسارية 

استهداف منزل نتنياهو في قيسارية 

مارسيل أيمن

A A

أعلن مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله اللبناني، مسؤولية الحزب عن العملية الأخيرة التي استهدفت مقر إقامة رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في قيسارية شمال تل أبيب.

وأشار مسؤول في حزب الله اللبناني إلى أن هذه الخطوات جاءت في سياق الدفاع عن حقوق اللبنانيين.

وأوضح المسؤول في حزب الله أن القصف الإسرائيلي للضاحية الجنوبية لبيروت والمناطق اللبنانية الأخرى لا يبرره أي سبب سوى الرغبة في مزيد من القتل والتدمير. 

حزب الله يتهم أمريكا: «المسؤول الأول عن هذه المجازر»

وفي ذات السياق، أكد مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله على ثقتهم الكاملة برئيس مجلس النواب، معرباً عن موقف الحزب الراسخ بعدم وجود مفاوضات تحت النار.

كما وجه المسؤول اتهام مباشر وصريح للولايات المتحدة الأمريكية بدعم كيان الاحتلال الإسرائيلي بكل أنواع الأسلحة، مما يسهم في ارتكاب المزيد من المجازر بحق المدنيين اللبنانيين، مشيراً إلى أن الولايات المتحدة هي المسؤول الأول عن هذه المجازر البشعة.

استهداف منزل نتنياهو في قيسارية 

وفي وقت سابق، أعلنت وسائل إعلام تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، عن تحليق طائرة مسيرة مسافة نحو 70 كيلومترا من  لبنان وأصابت مبنى في قيسارية بشكل مباشر.

وبحسب ما أوضحت صحيفة «يديعوت أحرونوت» فإن هدف المسيرات التي أُطلقت من لبنان، كان مقر إقامة رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في قيسارية شمال تل أبيب.

فيما نقلت وسائل إعلام عبرية عن مسؤول كبير في الحكومة الإسرائيلية، قوله إن إيران حاولت اغتيال رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، حسب ما نقلته القاهرة الإخبارية.

 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search